555555555555555

اخبار الرياضة: محمد صلاح: سنقاتل من أجل لقب الدوري الإيطالي.. وعلينا احترام قرار بيانيتش

المصرى اليوم 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محمد صلاح، الدولي المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي، إنه يجب احترام قرار البوسني ميراليم بيانيتش بالرحيل إلى يوفنتوس، بطل الدوري، مؤكدًا أن فريق السيدة العجوز دعم صفوفه بلاعبين رائعين، الأمر الذي سيزيد من صعوبة المنافسة على لقب المسابقة.

وقال «صلاح»، في حوار مع موقع «سكاي سبورتس إيطاليا»: «نحترم قرار ميراليم بيانيتش، رحيله قرار شخصي»، محذرًا «على روما الكفاح من أجل الفوز بلقب الدوري الايطالي».

وأضاف: «أتمنى له حظًا سعيدًا، إنه لا يزال صديقي».

وتابع: «وقع يوفنتوس مع لاعبين ممتازين، ولكن سنقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي، الأمر لن يكون سهلًا، لكننا نريد أن نمنح الفرحة لجماهيرنا».

وأشاد «صلاح» بمدربه لوتشيانو سباليتي: «الجماهير تحبه هنا، وهو يسعى أيضًا لإسعاد الجماهير والنادي، وفكره وقراءته للملعب يمثلان مشاكل كبيرة لخصومنا».

وأكد الدولي المصري: «آمل البقاء هنا لفترة طويلة، وأنا سعيد جدًا في هذه المدينة الجميلة، ولدي علاقة جيدة مع كل من زملائي».

وعن رأيه في عدد من زملائه بالفريق، مثل كيفن ستروتمان، قال «صلاح»: «إنه لاعب رائع، شخص يريد دائمًا للفوز، حتى في التدريب. عاد أقوى مما كان عليه من قبل».

وبالنسبة لإدين دجيكو، قال «صلاح» «لم يكن محظوظًا في الموسم الماضي، ولكن أحب أن ألعب معه، لأنه دائما يساعد الفريق، حتى عندما لا يمكنه التهديف».

وعن الأسطورة فرانشيسكو توتي، علق «صلاح» إنه «توتي.. فخور باللعب بجواره».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق