555555555555555

اخبار الرياضة: كامل زاهر: نسعى لتدعيم الأهلي بصفقات قوية لتعويض إيفونا ورمضان صبحي

المصرى اليوم 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، إن العرض الذي تلقاه الجابوني ماليك إيفونا للرحيل إلى الدوري الصيني، كان من الصعب رفضه، بعدما وصل إلى 8 ملايين يورو.

وأضاف «زاهر»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن رمضان صبحي، كانت بالنسبة له فرصة كبيرة أن يلعب بالدوري الإنجليزي، لأن تعاقد ستوك سيتي معه جرى قبل أن يبلغ 19 عامًا، وبالتالي يحق له الانتقال إلى هناك بوصفه ناشئا، أما إذا تم الانتظار لفترة كانت الفرصة ستضيع عليه، لأنه سيتجاوز الـ19 عامًا، وبالتالي يصبح رمضان صبحي في حاجة إلى المشاركة في 75% من مباريات المنتخب الوطني الأول حتى يتم السماح له باللعب بالدوري الإنجليزي وهو ما لا ينطبق عليه الآن.

وأكد كامل زاهر أن مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محمود طاهر، يعطي ملف الكرة الاهتمام الأول، وسيقوم بدعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل لتعويض الراحلين وزيادة القوة الضاربة للفريق في خطوطه الثلاثة، مؤكداً أنه وكل مجلس الإدارة يثقون تمامًا في الهولندي مارتن يول، لما يملكه من سيرة ذاتية مميزة وقدرات فنية عالية وشخصية قوية قادرة على تحقيق طموحات الأهلي وجماهيره سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وقال إنه لابد أن يحصل مارتن يول على فرصته كاملة، وأن يتم دعمه وتوفير احتياجات الفريق على النحو الأمثل، وهو ما يعمل عليه مجلس الإدارة في الوقت الحالي، خاصةً أن طموحات الأهلي لا تتوقف عند بطولة الدوري.

وأشار إلى أن تدعيم الفريق يسير وفق خطة متكاملة بالاتفاق مع المدير الفني، وأن هناك مفاوضات في اتجاهات عديدة داخل وخارج مصر، لكن الأهلي عادةً لا يعلن عن أي تفاصيل إلا بعد تحقيق الهدف.

وشدد كامل زاهر، في نهاية تصريحه، على تفاؤله الشديد قبل لقاء الوداد الذي سيقام في المغرب، مؤكدًا ثقته في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تجاوز هذه المرحلة وإحراز الفوز واستكمال المشوار الأفريقي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق