تويتر اخبار ليبيا

مران الزمالك: غياب «جمعة» وراحة لـ«النقاز» و«أوباما» يخوض تدريبات خاصة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

خاض فرق الكرة الأول بنادي الزمالك مران اليوم، تحت قيادة المدير الفني السويسري جروس، استعدادًا لمباراة القمة المرتقبة مع الأهلي يوم 30 مارس المقبل في الدوري الممتاز.

وحصل عبدالله جمعة ظهير الفريق على إذن من الجهاز الفني بعدم المشاركة في مران الفريق اليوم. والحصول على إذن بالغياب لبعض الظروف الخاصة به، ووافق المدير الفني على طلب اللاعب وغادر اللاعب بعدها النادي.

فيما حصل حمدي النقاز على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، حيث فضل الجهاز الفني أن يخوض اللاعب تدريبات بدنية في الجيم بعد إصابته الأخيرة بشد خفيف في العضلة الأمامية أمام المقاولون.

وحرص كريستيان جروس على الاطمئنان على حالة اللاعب من أسامة محمد طبيب الفريق وأن الإصابة طفيفة لكن المدرب السويسري فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وخاض يوسف إبراهيم «أوباما» تدريبات بدنية بعد انتهاء المران اليون لفك العضلات بعد أن خاض اللاعب تقسيمة قوية خلال التدريبات اليوم.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تخصيص فقرة للتدريب على ركلات الجزاء.

وقام محمد عنتر وعمر السعيد وحازم امام واحمد مدبولي وأوباما ومحمد إبراهيم بتسديد ركلات الجزاء بعد انتهاء المران على عماد السيد.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com