555555555555555

أزمة أحمد عيد عبدالملك من الاتهام بالإساءة لشهداء الأهلي إلى اعتذار وصدقة جارية (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثارت تغريدة لنجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق أحمد عيد عبدالملك، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية.

وتضمنت التغريدة التي نشرها أحمد عيد عبدالملك «سكرين شوت» لخريطة تم الإشارة فيها إلى بورسعيد والإسماعيلية، وعلق عليها «وقفت تقليب ليه أنت خايف وللا إيه»، ما اعتبرها البعض استفزاز لجماهير الأهلي، بل ورأها آخرون إساءة إلى شهداء القلعة الحمراء في أحداث استاد بورسعيد.

تغريدة «عبدالملك» لفتت انتباه العديد من اللاعبين، ومن بينهم إبراهيم سعيد، الذي نصحه بحذف التغريدة وعدم الدخول في هذه المنطقة، ليستجيب نجم حرس الحدود السابق، مؤكدًا أنه لم يقصد بأي حال التطرق إلى شهداء الأهلي، ونشر نص المحادثة التي دارت بينه وبين «سعيد»، مؤكدًا احترامه لكل الشهداء وتحديدا الشهداء من مشجعي كرة القدم.

«عبدالملك» دافع عن نفسه في تغريدة أخرى قائلًا: «بتكلم في الكورة ان الطبيعي كل الفرق تروح هناك، لكن توصل بالناس إنهم يدخلوني إني بتريق على الناس إللي ماتت علشان كلامي مش على هواهم وبيكرهوني، مع إن لو دخلو على كل أكونتاتي هيلاقوا إني أول واحد بيعزي أهاليهم في ذكراهم وبعدين ايه دخل إسماعلية في الناس إللي ماتت».

لكن نجم الأهلي حسين الشحات علق قائلًا: «بص يا كابتن أحمد، أنا رديت على واحد من الجمهور علشان نهدي التعصب شوية ما بين الجمهور واللاعيبه، بس انت كده عايز الدنيا تولع، بس عايز أقولك اللي ماتوا دول أشرف وأرجل وأحسن مني ومنك ومن أي حد في مصر، لأن دول اتغدر بيهم، رحم الله شهداء النادي الأهلي، 74 دائما في القلب».

لاعب الزمالك السابق كرر اعتذاره لأسر شهداء أحداث استاد بورسعيد من جماهير النادي الأهلي في مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد، قائلًا إنه يعتذر لأهالي الشهداء إذا كانوا قد فهموا ما أقصده بشكل خاطئ.

وقال «عبدالملك» إنه «لا يوجد إنسان عاقل سيدخل في هذه النقطة إطلاقًا، وأنه كان من أوائل من دخلوا النادي الأهلي بعد حادثة بورسعيد لتقديم تعازيه، في ناس ماتت من جماهير الزمالك برضه، ليس الناس بتاخدها للسكة دي».

ونشر «عبدالملك» تغريدة أخرى كتب فيها: «التويتة دي صدقة جارية على روح شهداء الكورة الكومنت بجنيه والرتويت بجنيه هعمل صدقة جارية إن شاء الله».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق