555555555555555

بركات: أخلاق اللاعبين تغيرت والتعصب يزعجني.. ولو كنا في المنتخب لما عاد وردة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال محمد بركات، مدير منتخب مصر، إن المناوشات التي تحدث حاليا بين جماهير الأهلي والزمالك وزيادة التعصب مزعج ويجعله يشعر بالقلق على مستقبل الكرة المصرية.

وأضاف بركات في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة النهار :«مناوشات جماهير الأهلي والزمالك تزعجني، وصلنا إلى أن التعصب أصبح أعمى في عصر فيروس كورونا بسبب عدة قضايا مررنا بها.. الجميع يجلس في المنزل حاليا، وأصبح الحديث عن انتقال أحمد فتحي لبيراميدز ومشكلة حسام عاشور، ثم جاءت القضية الأكبر الخاصة بنادي القرن بين الأهلي والزمالك وأن الـ9 أكبر من الـ7».

وأكمل بركات: «لا بد أن نضع حدا للمناوشات الحالية، دخلنا في كوارث بسبب صورة نشرها لاعب من الأهلي أو الزمالك، أصف ذلك بقلة أدب والسفالة».

وتابع مدير منتخب مصر: «لا بد أن نتجنب التعصب، من حق الزمالك البحث عن حقه في لقب نادي القرن بعد 20 سنة أو 100 سنة إذا كان يرى أنه له الحق في ذلك، وعلى الزمالك المطالبة بحقه في لقب نادي القرن دون التعرض للأهلي، النادي الأهلي هو نادي القرن لكن ذلك لن قلل من تاريخ النادي وقيمته».

وأوضح: «أتمنى من نجوم الكرة القدامى تهدئة الأجواء دون البحث عن شهرة إضافية من وراء تصريحاتهم.. وأخلاق اللاعبين تغيرت عن الماضي، لا يجب أن تزيد الأمور عن الحد المسموح، دون الخوض في أهل وأعراض».

وأكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أنه لو تواجد الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام البدري في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لم يكن سيوافق على عودة عمرو وردة للفريق بعد اتخاذ قرار باستبعاده، قائلًا :«لو كنت موجودا مع حسام البدري على رأس الجهاز الفني في كأس أمم إفريقيا لما عاد عمرو وردة إلى المنتخب بعد قرار استبعاد، وأؤكد على لسان حسام البدري أن عمرو وردة لم يكن ليعود مرة أخرى إلى منتخب مصر».

وتابع: «حتى لو طلب منا رئيس اتحاد الكرة إعادة وردة، كنا سنطلب منه أن يخرج أمام وسائل الإعلام ليعلن ذلك، لأن الجهاز الفني هو من يتحمل مسؤولية كل شيء في النهاية".

وأتم بركات تصريحاته قائلا: «هل لم نتضرر من استبعاد 7 لاعبين من فريق كبير بحجم بيراميدز المنافس للأهلي والزمالك بسبب سوء تفاهم؟ بالتأكيد تأثرنا سلبيا لكن مصلحة منتخب مصر فوق الجميع».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق