555555555555555

اليوم.. مواجهة مصيرية للمحمدي وتريزيجية أمام أرسنال لإنقاذ أستون فيلا من الهبوط

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تستكمل مباريات الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي، على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، والتي تحدد شكل الصراع على مقعدين للبقاء في بريميرليج الموسم المقبل. ويخوض أستون فيلا الإنجليزى، الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مواجهة مصيرية عندما يستضيف نظيره أرسنال، على ملعب «فيلا بارك»، في التاسعة والربع من مساء اليوم.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-2020، برصيد 31 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورنموث صاحب نفس الرصيد من النقاط لكن يتبقى له مباراة واحدة فقط، فيما يتذيل نورويتش سيتى الترتيب برصيد 20 نقطة فيما وهبط لدورى الدرجة الأولى في وقت سابق.

ولا يملك الفيلانز أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة أرسنال الليلة، مع خسارة واتفورد الذى يحتل المركز الـ17 في الترتيب برصيد 34 نقطة من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي وعدم الهبوط لـ«تشامبيونشيب» حيث يتساوى الفريقان وقتها في عدد النقاط وتبقى الجولة الأخيرة في المسابقة حاسمة بشكل نهائي.

في المقابل، يسعى أرسنال الذى يحتل المركز العاشرة في ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه والتقدم في الجدول على أمل حجز مقعده في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" بالموسم المقبل بعدما أصبح مهددا بعدم المشاركة عن المنافسات الأوروبية لأول مرة منذ موسم 1995-1996.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق