555555555555555

محمد يوسف: قرارات الكاف في الفترة الأخيرة غريبة ومنقوصة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي، إن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة نظام مباراتي الذهاب والإياب لمنافسات قبل نهائي دوري الأبطال، في مصلحة الأندية الأربعة ويعطي قدر أكبر من الحياد خاصة على المستوى التحكيمي.

أضاف يوسف عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: «في الفترة الأخيرة، لم نعد بالقوة المطلوبة داخل الكاف، ولا نجد مساندة لمصر، بدليل أحداث نهائي 2018 حيث وجدنا لأول مرة الاتحاد الإفريقي يصدر بيانا ضد مدرب وتم إيقاف وليد أزارو قبل يومين من المباراة وتم إجبارنا على اللعب رغم تعرض حافلة الأهلي للاعتداء مما أسفر عن إصابة هشام محمد».

وتابع يوسف: «مباراتا الذهاب والإياب ستمنح أيضا الفرصة للمدربين خاصة أن المباراة الأولى للأهلي والزمالك ستكون خارج مصر، وعند تحديد مكان المباراة النهائية، يجب على الاتحاد الإفريقي أن يراعي البعد الجغرافي».

وقال المدير الفني السابق للاهلي: «قرارات الكاف في الفترة الأخيرة غريبة ومنقوصة، ولولا الوقفة القوية للأهلي والزمالك لاستكملت دوري الأبطال في المغرب، فالأهلي والزمالك هما من حركا اتحاد الكرة، أما بيراميدز فكان على إدارته التحرك مبكرا لحفظ حقوقه في الفوز بكأس الكونفدرالية، خاصة أن الدور قبل النهائي يضم 3 أندية من المغرب».

ويلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي بينما يلعب الزمالك ضد الرجاء في قبل نهائي دوري الأبطال، أما بيراميدز سيواجه هورويا كوناكري في نفس المرحلة بكأس الكونفدرالية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق