555555555555555

حسام البدري: «صلاح» الركيزة الأساسية للمنتخب..ولن أحمله أكثر من طاقته

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في حواره مع موقع فيفا الذي تم نشر الجزء الثاني منه الثلاثاء، على أهمية دور محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول ومحورية دوره في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال البدري:«ما حققه محمد صلاح حتى الآن شيء يدعو للفخر بلا شك، لقد وصل لمكانة مرموقة وبات رمزاً للمجتمع المصري، ولن أبالغ إذا ما قلت بإنه مثالاً يحتذى به في العالم العربي والقارة الأفريقية».

وتابع:«هو الحلم الذي أصبح حقيقة والأمل للشباب لكي يحذو حذوه في اجتهاده ومثابرته، ولذلك أعرف أنه يعشق التحدي ويحب منتخب بلاده ويضعه في أولى الاهتمامات».

وعن دور صلاح في المنتخب خلال الفترة المقبلة التي يسعى فيها «الفراعنة» للصعود لكأس العالم من جديد، وتحقيق كأس الأمم الأفريقية الغائبة عن المنتخب منذ عام 2010 قال:«صلاح هو الركيزة الاساسية للمنتخب ويحمل آمال ملايين المصريين، ولكن يجب أن لا نُحمّله فوق طاقته، فكرة القدم لعبة جماعية ويتطلب الأمر عملاً جماعياً وبطبعي أهتم بتحديد الاختصاصات الفنية داخل الملعب».

وأتم:«توكل لكل لاعب مهام دفاعية وأخرى هجومية، ولن أطلب من صلاح أكثر من طاقته، هو لاعب مهم ودوره لاغنى عنه، ونجاح كل لاعب سيؤثر بالتأكيد على زميله ولذلك علينا أن نتوحد من أجل مصلحة المنتخب الوطني».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق