555555555555555

بول بوغبا.. فتنة جديدة داخل ريال مدريد!

بوابة افريقيا 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء العرض المقدم من ريال مدريد لضم بوجبا والذي يتجاوز سعر أغلى لاعب في الفريق ليشكل فتنة كبيرة بانتظار ان تشغل الوضع داخل النادي الملكي إذا ما جرى ‘تمام الصفقة بذلك الرقم

حالة من الجدل أثيرت في الفترة الأخيرة داخل ريال مدريد بعد التقرير الذي نشرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بشأن تقديم النادي الملكي عرضان لشراء النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي. 

وجاء في التقرير أن يوفنتوس لن يفرط في اللاعب بأقل مة 120 مليون يورو وهو رقم قد يعني الكثير بالنسبة لريال مدريد حيث سيتسبب في فتنة كبيرة داخل الفريق بسبب الرقم المعروض فيه لأنه بذلك سيكون اللاعب الأغلى في العالم وسيزيح الثنائي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو من طريقه.

وجرى شراء النجم الويلزي جاريث بيل مقابل 100 مليون يورو تقريبا بالتقسيط على أربع سنوات من توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليكون اللاعب الأغلى في العالم فيما جرى شراء النجم رونالدو من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو تقريبا.

وينقسم ترتيب النجوم داخل ريال مدريد إلى عدة شرائح يأتي في مقدمتها كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وقد يعني حضور بوجبا إلى سانتياجو بيرنابيو خلطا كبيرا في الأوراق.

ويلعب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بورقة فوز فريقه بمسابقة دوري أبطال أفريقيا من أجل اقناع بوجبا بالانتقال إلى النادي الملكي باعتبار أن الكرة الإسبانية تسيطر على المسابقات والبطولات الاوروبية منذ ثلاث سنوات.

وفشلت إدارة برشلونة في اقناع إدارة يوفنتوس بشراء اللاعب بمبلغ أقل بكثير من المطلوب فيه في الوقت الذي أبدى فيه بوجبا رغبته في اللعب في برشلونة من خلال التقرير التي صدرت عقب حفل الكرة الذهبية التي حصدها ليونيل ميسي.

وفي المقابل فإن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد استطاع لفت الانتباه بتكوين وسط ملعب حديدي بعد منح الفرصة للبرازيلي كاسيميرو والذي يلعب إلى أسفل الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش وقد يعني قدوم بوجبا تغيير كبير قد يطرأ على أي من الثلاثي وخاصة موقع اللاعب الألماني.

ويعد بوجبا أحد العناصر الاساسية في منتخب فرنسا والذي يخوض منافسات اليورو على أرضه بعد ساعات قليلة.

المصدر: أورو سبورت عربية

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق