555555555555555

اخبار الرياضة: فوز المصري على الاتحاد والإنتاج على أسوان 2- صفر بالدوري الممتاز

المصرى اليوم 0 تعليق 156 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى على نظيره فريق الاتحاد السكندرى بهدفين للاشيىء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بإستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الإسبوع ال31 من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم .

أحرز الهدف الاول لفريق المصرى البورسعيدى اللاعب محمد مسعد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع من الشوط الاول وأضاف الهدف الثانى اللاعب سعيد مراد في الدقيقة الثامنة من الشوط الثانى، وأضاع محمد عبدالمجيد لاعب الاتحاد السكندرى ضربة جزاء في الدقيقة 16 من الشوط الثانى.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق المصرى البورسعيد إلى 49 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد فريق الاتحاد السكندرى عند 38 نقطة في المركز الثانى عشر.
وفى إطار نفس الجولة بإستاد أسوان، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأنتاج الحربى على مستضيفه أسوان بهدفين مقابل لاشىء .

أحرز الهدف الأول لفريق الأنتاج الحربى اللاعب محمد ناجى جدو في الدقيقة 23 من الشوط الثانى وأضاف الثانى اللاعب صلاح أمين في الدقيقة 39 من نفس الشوط.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الأنتاج إلى 46 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد فريق أسوان عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق