555555555555555

اخبار الرياضة: المكسيك تحافظ على صدارة مجموعتها من طموح فنزويلا بتعادل صعب 1-1

المصرى اليوم 0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حافظ منتخب المكسيك على صدارته للمجموعة الثالثة في كوبا أمريكا المئوية بعد تعادله اليوم مع منتخب فنزويلا بهدف لكل منهما خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين لتحديد صاحبي مركزي الصدارة والوصافة في المجموعة، على ملعب ريلاينت في مدينة هيوستن الأمريكية.

كانت فنزويلا هي البادئة بالتسجيل (ق10) بعد ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء المكسيك من الناحية اليسرى تلعب إلى داخل المنطقة وتصل الكرة إلى كريستيان سانتوس الذي يلعبها برأسه إلى خوسيه فيلاسكيز يحول الكرة بركلة مزدوجة في منتصف المرمى ويحاول الحارس خوسيه دي خيسوس كورونا التصدي لها بلا جدوى.

ويدرك خيسوس كورونا التعادل أخيرا للمكسيك بعد أن تسلم الكرة ليقدم فاصلا من المراوغات السريعة ويخترق منطقة جزاء فنزويلا ويتلاعب بالدفاع قبل أن ينفرد بالحارس داني هيرنانديز ليودع الكرة بسلاسة على يمينه (ق80).

وبهذه النتيجة يرفع كلا المنتخبان رصيدهما إلى سبع نقاط لكن الصدارة من نصيب المكسيك بفضل فارق الأهداف، وتأتي خلفها فنزويلا.

وضمن الفريقان التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين أوروجواي وجامايكا الذين ضمنا الخروج بعد هزيمتيهما في الجولة الماضية من فنزويلا والمكسيك على الترتيب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق