فيسبوك اخبار ليبيا

تعرف على الراتب الذي سيحصل عليه «السعيد» في الموسم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

جدد عبدالله السعيد، لاعب الفريق الكروى الأول، بالنادى الأهلى، تعاقده، مع القلعة الحمراء، لمدة 3 سنوات، عقب الجلسة التي عقدها اللاعب، عصر «الثلاثاء» داخل مقر النادى الأهلى بالجزيرة، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادى، وتركى آل شيخ، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، وعبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للنادى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وحسام غالى، كابتن الفريق.

وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية لتمديد التعاقد، بالشكل الذي يرضى الطرفين، وذلك بعدما تكفل تركى آل شيخ براتب اللاعب السنوى، والذى يصل إلى 20 مليون جنيه عن الموسم.

وبعد التوقيع الرسمى، توجه اللاعب بصحبة سيد عبدالحفيظ إلى مقر اتحاد الكرة، لتوثيق العقود، وإنهاء الملف بشكل رسمى، لإضافة مزيد من الاستقرار داخل النادى.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن عبدالله السعيد من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين ساهموا في حصد العديد من البطولات المختلفة مع الفريق خلال المواسم الماضية، لافتاً إلى أن اللاعب اختار الاستقرار، واستكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، وأوضح أن اللاعب فضل الأهلى على العديد من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية، وأوضح أنه لن يلعب في مصر إلا للأهلى، خاصة أن هناك علاقة وطيدة تربطه مع الجماهير وأيضاً الجهاز الفنى، وأكد أن الجلسة التي عقدت الإثنين كانت مثمرة للغاية، ونتج عنها التجديد في وقت قليل.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com