اخبار ليبيا رمضان

«YouTube» يطلق النسخة الثالثة من مسابقة «The Lantern Award» الرمضانية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت منصة «YouTube» اليوم عن إطلاق مسابقة «The Lantern Award» للسنة الثالثة على التوالي، والتي تتنافس من خلالها أفضل الحملات الإعلانية التي تطلقها كُبرى الوكالات والعلامات التجارية في المنطقة بالتزامن مع حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

حيث يتم اختيار محتوى الفيديو الفائز بمسابقة «The Lantern Award» أو «الفانوس» من خلال مجموعة من المعايير التي تتضمن حساب مستويات التفاعل، وعدد مرات المشاهدة التي حققها الفيديو مع نهاية الموسم الممتد على مدار شهر.

حيث تم إنشاء موقع إلكتروني خاص على منصة «Think with Google» والذي سيتم من خلاله عرض الإعلانات، وترتيبها مع توفير مقارنة لأدائها بأداء الحملات الإعلانية للشركات المنافسة، ليتم الإعلان عن الفائزين بجائزة أفضل محتوى فيديو، وأفضل وكالة إعلانات، وأفضل مُعلن بعد انتهاء شهر رمضان.

وبمناسبة إطلاق الموسم الثالث من الجائزة، فقد صرح أليكس برونوري، مدير فريق التأثير الإبداعي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «Google» قائلاً: «يُمثل شهر رمضان لحظة محورية في هذا الجزء الذي نعيش فيه من العالم، ولذا يسُرّنا التعرّف على أكثر الحملات الإعلانية تأثيرًا في هذا التوقيت الهام على منصة «YouTube» من خلال مسابقة «The Lantern Award»، والتي تاتي في نسختها الثالثة أكثر تنوعا من حيث المحتوى المقدم من قبل المعلنين خاصة بعدما شاهدنا المتأهلين النهائيين والفائزين خلال الموسمين السابقتين، وتعلمنا الكثير من أفكارهم التي تميزت بالتنوع ما بين القصص القوية، والأغاني المرحة، ولذا نحن نتطلع لرؤية ما يخبئه المعلنون في العالم العربي هذا العام».

جدير بالذكر أن شركة الاتصالات المصرية «أورنج» كانت قد فازت بجائزة العام الماضي عن حملة «مافيش حاجة بتروح عليّا»، والتي قدمها الممثل الكوميدي الشهير محمد هنيدي، بينما فازت شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» بالنسخة الأولى من الجائزة عام 2016.

تقوم جائزة «The Lantern Award» بتسليط الضوء على الأعمال الإبداعية المتنوعة في المنطقة خلال واحد من أكثر الأشهر أهمية لصناع الإعلانات على مدار العام، حيث يمكن التقديم للمنافسة على الجائزة من الآن وحتى يوم 21 يوليو القادم.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com