اخبار ليبيا رمضان

اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل توسع نشاطها في اليابان

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



دشن تطبيق المواصلات الصيني الشهير "ديدي - Didi" خدمة جديدة لليابانيين، في خطوة توسع نشاطه خارج حدود الصين، بالتعاون مع مجموعة "سوفت بانك - SoftBank" اليابانية الكبرى.

والخدمة الجديدة عبارة عن تطبيق مواصلات باسم "Didi Mobility Japan" يوفر لليابانيين خدمات النقل والمواصلات التي يوفرها تطبيق "ديدي" لعملائه بالصين، حسبما ذكر موقع "تيك نود".

وأضاف الموقع، أن تركيز شركة "ديدي" سينصب على إطلاق مجموعة كبيرة من سيارات الأجرة متعددة المهام التابعة لها بشوارع اليابان، للسيطرة على سوق المواصلات المحلية اليابانية في أسرع وقت.

وستحصل الشركة المالكة للتطبيق الذكي على دعم غير مشروط من شركة "سوفت بانك" فيما يخص بيانات العملاء المحتملين، لسهولة التواصل معهم وتعريفهم بخدمات الشركة وإمكانياتها.

وخلال الأشهر القليلة المقبلة، ستبدأ خدمة "ديدي" بالعمل في المدن اليابانية الكبرى، وهي أوساكا، وكيوتو، وفوكوكا، وطوكيو، ومن ثم ستنشر سياراتها بالمدن الصغيرة بعد إثبات نجاحها.

ويتوقع الخبراء نجاح التعاون بين الشركتين، كونه سيعود بأرباح كبيرة على البلدين، خاصة وأن اليابان معروفة كأحد أهم الوجهات السياحية للصينيين، حيث شهدت زيارة 29 مليون زائر خلال عام 2017 كان نصفهم من الصين.

شاهد الخبر في المصدر اليمن العربي




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com