http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تسريب الصور الرسمية للهاتف Huawei Mate 20، وتعرض الهاتف من زوايا مختلفة

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الصين – يبدو أنه لم يعد هناك الكثير من الغموض بشأن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان من المفترض أن تعلن عنهما شركة Huawei في الحدث المقرر عقده في اليوم 16 من شهر أكتوبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن .

فنحن نعرف فعلا غالبية مواصفات هذين الهاتفين، وتصميمهما، وحتى الميزات اللذان سيأتيان بهما، وأسعارهما. ومع ذلك، معظم التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية كانت تعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Pro، ولكن حان الوقت الآن للحصول على بعض التسريبات الواضحة للهاتف Huawei Mate 20 كذلك.

ووفقا للمصدر الذين كان وراء تسريب هذه الصور الجديدة، فهو يقول بأن هذه صور رسمية للهاتف Huawei Mate 20، وعلى الرغم من أن التصميم يبدو مشابها لتصميم Huawei Mate 20 Pro، فهناك بعض الإختلافات الرئيسية. في البداية، تم إستبدال القطع العريض في الهاتف Huawei Mate 20 Pro بقطع صغير في الهاتف Huawei Mate 20 لأن هذا الأخير لن يضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه على عكس الهاتف Huawei Mate 20 Pro.

الشيء المثير للإهتمام هو أن المصدر ذكر بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم شاشة بحجم 6.43 إنش وبدقة +FullHD، وفي حالة إذا كان ذلك صحيحًا، فهذا يعني بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم مرة أخرى شاشة أكبر. وفي حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فالهاتف Huawei Mate 20 Pro سيصل مع شاشة منحنية الطرفين بحجم 6.3 إنش وبدقة +QuadHD.

التغيير الآخر الملاحظ هو أن فلاش الكاميرا الخلفية الثلاثية في الهاتف Huawei Mate 20 سيكون في الزاوية اليمنى العليا، في حين سيكون في الزاوية اليسرى العليا في حالة الهاتف Huawei Mate 20 Pro. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Huawei Mate 20 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف على عكس الهاتف Huawei Mate 20 Pro الذي سيضم هذا المستشعر في الشاشة على الأرجح.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com