فيسبوك اخبار ليبيا

Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وفقا لتقرير جديد

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كندا – ليس من الصعب معرفة سبب إكتساب خدمات بث الأفلام والمسلسلات للمزيد من الشعبية. في السنوات الماضية، إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم على الإنترنت، فعليك أن تدفع ثمنه مقدمًا، وإذا لم تستمتع به، فهذا أمر سيء للغاية. ومع ذلك، فخدمات بث الأفلام والمسلسلات تسمح للمستخدمين بمشاهدة أي فيلم أو مسلسل مقابل سعر شهري ثابت، مما يوفر للمستخدمين مقدارًا كبيرًا من المال في هذه العملية.

ولهذا السبب لم نتفاجأ عندما علمنا أن Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، على الأقل وفقا لشركة Sandvine المتخصصة في إدارة معدل نقل البيانات. وتقول هذه الشركة بأن Netflix وحدها تستهلك حوالي 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وعلى الرغم من أن منصة اليوتيوب كانت متواجدة منذ سنوات، فهي تستهلك 11.4 في المئة فقط من حركة الإنترنت العالمية، ولكن لا تزال هذه نسبة كبيرة في الواقع.

وبالإضافة إلى ذلك، كشف تقرير Sandvine أيضًا أنه في الوقت الذي تقوم فيه Netflix حاليًا بإستغلال قدر كبير من حركة المرور على شبكة الإنترنت، فيبدو أن القرصنة تعود إلى الإرتفاع. تردد سابقًا أن خدمات بث الأفلام والمسلسلات هي المسؤولة في الواقع عن هذا، فالعديد من هذه الخدمات تحاول إنشاء المحتوى الحصري الخاص بها مما يجبر المستخدمين على قرصنة هذه العروض بدلا من الإشتراك في خدمات متعددة في آن واحد.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com