555555555555555

آبل تعلن أفضل تطبيقات وألعاب متجرها في 2020

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة آبل الأمريكية في ختام مؤتمرها السنوي للمطورين، عن جائزتها للتصميم، التي يتم منحها لأفضل التطبيقات والألعاب في كل عام.

وتختار الشركة الألعاب والتطبيقات بناءً على عدة معايير مثل جودة التصميم، الفكرة، التنفيذ، الأسلوب البسيط وأحدث التقنيات والبرمجيات المتوفرة، وتعتبر آبل التطبيقات والألعاب الفائزة نموذجًا يجب أن يُحتذى به في بقية التطبيقات والألعاب.

وبداية مع عالم الألعاب، حيث كانت اللعبة الأولى الفائزة هي لعبة Sayonara Wild Hearts، تتمحور حول ركوب دراجات نارية وتزلج وإطلاق أشعة الليزر كسلاح مع وجود للسيوف للقتال أيضًا.

ثانيًا لعبة Song of Bloom لعبة فريدة من نوعها تسرد حكاية غير متوقعة مليئة بالألغاز الرائعة، ويستكشف اللاعبون قصة يتم سردها بأنماط فنية تتغير بسرعة بينما يتقدمون في مراحل اللعبة، وتقدم لعبة تجربة لعب مبتكرة ومصنوعة يدوياً في تصميم رائع.

كما فازت لعبة Sky: Children of the Light أيضًا، تتيح للاعبيها التحليق عاليًا في السماء مروراً بأراض شاسعة في مملكة سحرية لمساعدة كائنات سماوية على العودة إلى السماء، مع تجربة موسيقى أكثر من رائعة.

اللعبة الرابعة في هذه القائمة كانت لعبة Where Cards Fall لعبة مغامرات يبني فيها اللاعبون منازل من البطاقات لإحياء الذكريات التي تُشكل أحداث حياتهم.

أما التطبيقات الفائزة فالبداية مع تطبيق Darkroom، تطبيق لتعديل الصور ومقاطع الفيديو يتميز بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام، ويوفر أداءً رائعاً مع عناصر تحكم في غاية البساطة وتصميماً يروق للمصورين العاديين والمحترفين على حدٍ سواء.

التطبيق الثاني هو تطبيق Looom تطبيق للرسوم المتحركة ويستهدف بالدرجة الأولى أصحاب أجهزة iPad، وقد أضيفت إليه عناصر تحكم مخصصة جديدة إلى جانب وظائفه المتعددة وواجهته البسيطة ليقدم تجربة مميزة للمحترفين والمبتدئين.

وثالثًا تطبيق Shapr 3D يستهدف أيضًا مستخدمي iPad يقدم تجربة رسم ثلاثية الأبعاد 3D مميزة مع تقنيات متطورة وهو موجه للمحترفين في الرسم والتصميم.

وأخيرًا تطبيق StaffPad الذي يعمل ببراعة لتحويل النوتات الموسيقية المكتوبة يدويا إلى نوتات رقمية، وقد صُمم هذا التطبيق خصيصاً للملحنين الذين يريدون حلا سهلا لكتابة الموسيقى وتأليفها رقمياً.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




0 تعليق