اخبار ليبيا رمضان

طرابلس : السراج يستعرض مع وزراء الوفاق التحديات ويؤكد حل الأزمات المعيشية

ليبيا 24 0 تعليق 844 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا24- خاص
استعرض رئيس المجلس الرئاسي ورئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج التحديات التي يواجهها المجلس الرئاسي وما تم اتخاذه من إجراءات لتفعيل المؤسسات الأمنية.

وقدم السراج خلال اجتماع مجلس الوزراء في حكومة الوفاق الوطني التشاوري الأول لسنة 2016 م أمس الأربعاء في مدينة طرابلس لمحة سريعة لمجمل التطورات الراهنة على الساحة السياسية والجهود المبذولة لإنهاء حالة الانقسام وتوحيد الصف.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي على حل الأزمات المعيشية من توفير السيولة النقدية ومعالجة مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وأعمال الإغاثة للنازحين والمهجرين.

وأضاف السراج أن الخدمات يجب أن تصل لكافة المواطنين في جميع أنحاء ليبيا شرقًا وجنوبًا وغربًا لأن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة كل الليبيين.

وتعهد رئيس المجلس الرئاسي على بذل الجهود لتجاوز كافة الصعاب ورفع المعاناة عن المواطنين في كافة أنحاء الوطن ، ومواجهة التحديات على كافة الأصعدة بإرادة وطنية ومهنية خلاقة .

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يقدم الوزراء برامج عمل تفصيلية مرتبطة بجداول زمنية للتنفيذ محددة بدقة و تكون قصيرة و طويلة الأمد ولتكن ثلاثة وستة أشهر .

وأكد الوزراء من جانبهم التزامهم بأن تتماشى البرامج المقدمة مع طبيعة الأزمة الراهنة وما تتطلبه من سرعة وشمولية وأن تتفق ورؤية الحكومة وأولوياتها .

الزوار 7

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com