فيسبوك اخبار ليبيا

طرابلس : جرناز: تأسيس المنظمة الليبية لمناهضة العنف و خطاب الكراهية للتأكيد على المبادئ والقيم والمثل الإنسانية

ليبيا 24 0 تعليق 836 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا24- خاص

قال رئيس لجنة إدارة المنظمة الليبية لمناهضة العنف و خطاب الكراهية سمير جرناز إنهم يسعون من خلال تأسيس المنظمة إلى التأكيد على المبادئ والقيم والمثل الإنسانية.

وأكد جرناز أن المنظمة تسعى للعمل على نشر ثقافة الحوار وتقبل الآخر و تعزيز الروح الوطنية وإشاعة السلم الاجتماعي و نبذ أعمال العنف بكل أشكاله و نبذ خطاب التحريض والكراهية.

ومن جهته قال نائب رئيس المنظمة وصاحب فكرة تأسيسها الإعلامي جلال عثمان إن فترة التأسيس أخذت وقتاً تجاوز الستة أشهر، عقد فيها الأعضاء المؤسسون أربعة اجتماعات.

وأفاد عثمان أنه بعد عقد الاجتماعات تم الحصول على قرار الإشهار من مفوضية المجتمع المدني وتوج أخيراً باختيار لجنة الإدارة.

وأضاف أن المنظمة ستقيم خلال الأيام المقبلة حفل إشهار، كما سيعاد تشكيل لجنة الإدارة لتضم عدد من الناشطين، والإعلاميين، والحقوقيين من خلال فتح باب العضوية.

يذكر أن اختيار جرناز لتولي رئيسا للجنة الإدارية للمنظمة تم بعد عقد الاجتماع الخامس للجنة في طرابلس والذي تم خلاله اختيار أول لجنة إدارية للمنظمة حيث اجمع الأعضاء المؤسسون على اختيار الإعلامي سمير عيسى جرناز رئيساً للجنة الإدارية، واختيار الإعلامي جلال عثمان نائباً للرئيس وناطقاً رسمياً للمنظمة.

وتم في الاجتماع أيضا اختيار الإعلامي إسماعيل البوعيشي رئيساً للجمعية العمومية، والأستاذ الأكاديمي نجيب أرحومة مقرراً للجمعية العمومية فيما تم اختيار الإعلامية جهاد النفاثي أميناً للصندوق.

الزوار 3

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com