http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

https://m.elwatannews.com/news/details/3587378

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توفي رقيب شرطة أردني وأصيب 4 آخرون من أفراد الدرك واثنان من مرتبات الأمن العام الأردني في انفجار مركبة تابعة لقوات الدرك خارج منطقة مهرجان الفحيص بمحافظة البلقاء شمال غربي عمان.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" أن حادث الانفجار وقع في مركبة تتبع لمحطة أمنية لقوات الدرك أثناء اصطفافها في الطوق خارج موقع المهرجان للمشاركة بواجب في المهرجان.

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني قوله: "إن التحقيق مستمر من قبل الخبراء والفنيين للوقوف على أسباب الانفجار، وسيتم إعلان النتائج حال ظهورها، مشيرة إلى حضور وزير الداخلية الأردني ومدراء الأمن العام والدرك والدفاع المدني إلى موقع الحادث".

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 22 شخصا أطلقوا عيارات نارية في مختلف مناطق المملكة وضبط بحوزتهم 21 سلاحا ناريا، فيما ضبطت إدارة السير بضبط 2564 مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير وإخراج الأجسام من المركبات.

وأصيب عدد من رجال الأمن العام وتم إسعاف 3منهم منهم للمستشفى بحادثة اعتداء عليهم من قبل عدد من الأشخاص اثناء موكب أحد الافراح (فاردة) على طريق الـ 100.

وقال مصدر أمني، إنه أثناء قيام إحدى دوريات النجدة ترافقها محطة من قوات الدرك بواجبها الرسمي على طريق الـ 100 أوقفت "باص" تسير ضمن موكب احد الأفراح "فاردة" ولدى تدقيق سائق المركبة تبين أنه مطلوب لإدارة التنفيذ القضائي وعند محاولة ضبطه تهجم من داخل الباص بالتهجم والاعتداء على طاقم الدورية.

وأضاف أنه جرى تعزيزهم بعدد آخر من الدوريات والتعامل معهم باستخدام الغاز المسيل للدموع وألقي القبض على 9 أشخاص ممن اشتركوا بالاعتداء على طواقم الدوريات. وبين المصدر أن المصابين من الأجهزة الأمنية قيد العلاج وأنه تم مباشرة التحقيق بالحادثة.

شاهد الخبر في المصدر الوطن

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com