تويتر اخبار ليبيا

السراج يستقبل وفدًا من بلديات الزاوية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، الإثنين، مع وفد من بلديات الزاوية، الأوضاع في المنطقة، إلى جانب ما تتعرض له البلاد، وتداعيات العدوان على العاصمة طرابلس.

والتقى السراج صباح اليوم وفدًا عن مدينة الزاوية ضم عضو مجلس النواب علي حسن، وعمداء بلديات الزاوية الغرب والزاوية الجنوب والزاوية المركز، وعميد جامعة الزاوية، بالإضافة إلى عدد كبير من المشايخ والحكماء والأعيان.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس عبدالمجيد حمزة، والمستشار السياسي للرئيس طاهر السني.

وأكد الوفد أنه لا حل عسكريًّا للأزمة الليبية، معلنًا تمسكه بالدولة المدنية، ومؤكدًا في الوقت ذاته ضرورة انسحاب القوة المعتدية من حيث جاءت والعودة إلى المسار السياسي والحوار بين الأطراف كافة.

بدوره أكد السراج أن العدوان مصيره الفشل، وأن دعوات وقف إطلاق النار لابد أن تقترن بإزالة مسبباته وعودة القوات المعتدية من حيث أتت، لينطلق جميع الليبيين إلى تحقيق هدفهم بإقامة الدولة المدنية، دولة القانون والمؤسسات.

من ناحية ثانية تناول الاجتماع مجمل الأوضاع في بلديات الزاوية وما يواجهه عدد من المرافق العامة من مشاكل، فيما يخص ملف النازحين وعلاج الجرحى، حيث أصدر الرئيس تعليماته بإيجاد حلول عاجلة لكل ما هو ضروري وأساسي وفقًا للأولويات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com