تويتر اخبار ليبيا

عمليات صبراتة تؤكد مقتل أحد عناصر داعش الفارين منها في غارة الزاوية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – أعلنت غرفة عمليات صبراتة التي يرأسها اللواء عمر عبدالجليل في بيان لها اليوم الثلاثاء في بيان رسمي تبعيتها للقيادة العامة للقوات المسلحة ، مبينةً بأن الاحداث المتسارعة في البلاد  أكدت صدق تنبؤاتنا ودقة تحليلاتها بأن المليشيات والتطرف وجهان لعملة واحدة.

غرفة عمليات صبراتة أوضحت في بيانها الذي تلقت المرصد نسخة منه على أن الاحداث بأن ما وصفتها بـ” ورقة التوت ” سقطت لتفضح المليشيات وتؤكد تسترها على عناصر تنظيم الدولة “داعش” ،  مبينةً بأن ما نتج عن احدى الغارات التي شنها طيران القوات المسلحة على مقر مليشيا الفاروق المتطرفة بالزاوية، كشف مقتل “صفوان عبدالمجيد جابر” في هذه الغارة وهو احد عناصر تنظيم الدولة “داعش” والفارين من مدينة صبراتة منذ عام 2016 ومن ضمن المبايعين للتنظيم، واحد المشاركين في المجزرة التي حصلت امام مديرية امن صبراتة واحد المطلوبين لدى النائب العام.

وأضافت الغرفة في بيانها :” ما حصل يوم الامس بمدينة الزاوية هو دليل آخر ولن يكون الأخير على أن لعنة المليشيات هي من اوصلتنا إلى ما تعانيه بلادنا الحبيبة من فوضى وان الخلاص لن يتحقق الا بالقضاء عليها”.

وباركت الغرفة في ختام بيانها خطوات القوات المسلحة ، مثمنةً عالياً تضحيات جنود القوات المسلحة والقوى المساندة، داعيةً الله بأن يعجل بالنصر المؤزر وما ذلك عليه بعزيز بحسب نص البيان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com