555555555555555

وفيات وإصابات جراء حريق بالسجن المركزي في الكويت

العربى الجديد 0 تعليق 105 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الدفاع المدني في الكويت من السيطرة على حريق كبير اندلع، اليوم الخميس، في السجن المركزي وتسبب في مقتل وإصابة عدد من نزلاء السجن.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، في إدارة الإطفاء الكويتية، العقيد خليل الأمير، أن ست فرق إطفاء سيطرت على حريق اندلع بالسجن المركزي، وأدى إلى حدوث حالة وفاة واحدة حتى الآن بين المصابين.

وأوضح الأمير أن الحريق وقع في العنبر رقم (4) التابع للسجن، وأدى إلى إصابة 47 شخصا تم تحويلهم إلى مستشفيات السجن والفروانية والصباح، مشيرا إلى إصابة أربعة رجال إطفاء خلال مكافحة الحريق.

وأكد أن مراقبة تحقيق حوادث الحريق تقوم حاليا بعملية جمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسبابه وملابساته.

إلى ذلك، قالت وسائل إعلام كويتية إن 3 أشخاص توفوا وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين جراء حريق اندلع اليوم، الخميس، داخل السجن المركزي.

وذكرت صحيفة القبس الكويتية، على موقعها الالكتروني، أن 3 أشخاص توفوا وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين بحالات اختناق جراء الحريق، ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة"، أن بلاغاً ورد عن اندلاع النيران في أحد أجزاء السجن المركزي، وفور تلقي البلاغ هرعت فرق الإطفاء والإسعاف إلى داخل السجن وقامت بنقل المصابين إلى المشافي القريبة.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق