555555555555555

أذنبت في حق إيدير.. جماهير تبتكر طريقة طريفة لـ"الاعتذار"

العربى الجديد 0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقدمت مجموعة من الجماهير البرتغالية على الاعتذار من المهاجم الدولي إيدير، بطريقة طريفة جدا، حيث قامت بإنشاء موقع على الإنترنت، مفتوح لكل الذين شككوا في إمكانات هذا اللاعب وانتقدوا بشدة قرار اختياره ضمن تشكيلة المنتخب البرتغالي التي تحولت للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

"سامحني إيدير"، هذا هو عنوان الحساب المفتوح أمام الجماهير الراغبة في الاعتراف بذنبها في حق لاعب صنع فرحة أسطورية في البرتغال، وكان صاحب الهدف الذي أهدى الكرة البرتغالية بطولة لا تقدر بثمن.

"لم أكن أثق بك، ولم أتوقع أنك ستنجح في إهدائنا هذه الفرحة التاريخية"، "معذرة إيدير، كنت نجم النهائي دون منازع"، "سامحني إيدير، كنت أنا من بين الذين شككوا في وجودك مع المنتخب، وفي قدرتك على تقديم الإضافة".

كانت هذه التعليقات من أبرز رسائل الاعتذار التي نشرت على موقع "سامحني إيدير"، الذي تم إنشاؤه خصيصا للاعتذار من قبل الجماهير التي شككت في المهاجم الدولي البرتغالي، والتي تجاوزت 30 ألف رسالة فقط في يومين.

وفي تعليقه على هذه البادرة، قال مهاجم ليل الفرنسي:" إذا كان الناس قد قاموا بإنشاء هذا الحساب، فهو اعتراف ضمني بكونهم أخطأوا في حقي، وظلموني قبل بداية البطولة، ولكن لا أحمل أي ضغينة تجاههم".

الجماهير البرتغالية التي شككت في قيمة هذا المهاجم، وانتقدت بشدة اختيار إيدير ليكون من بين لاعبي المنتخب البرتغالي، وجدوا هذه الطريقة لتقديم اعتذاراتهم، والأشخاص الثلاثة الذين كانوا وراء إنشاء هذا الحساب قالوا إن أمنيتهم الوحيدة هي لقاء يجمعهم بصانع أفراح البرتغاليين في أقرب وقت.


اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق