http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رابطة الكالتشيو تُبرئ جماهير كالياري رغم الإساءة العنصرية لمهاجم يوفنتوس

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تعرَّض لاعب يوفنتوس الشاب، ، لهجمة  خلال مواجهة فريقه نظيره كالياري، في المباراة التي جمعت الفريقين بجولة ماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأطلق مشجعو فريق كالياري، هتافات مهينة بحق اللاعب الشاب (هتافات القردة)، ما دفعه للرد بعد تسجيل هدف للسيدة العجوز، بعد أن احتفل بطريقة مختلفة أمام جماهير المنافس، من خلال الوقوف وفتحه ذراعه.

وخرجت هيئة الدوري الإيطالي، بقرار عدم فرض عقوبات على كالياري بسبب إساءة جماهيره، على الرغم من اعترافهم بأن أفعالهم "تستحق الشجب"، وأضافت الهيئة: "الهتافات كانت محل النقاش، رغم أنها تستحق الشجب بالتأكيد، لأنها ذات صلة بالعرق".

اقــرأ أيضاً

وكان ماسيميليانو اليغري مدرب يوفنتوس والمدافع ليوناردو بونوتشي، قد أكدا بأن كين، كان يتحمل بعض المسؤولية بسبب الطريقة التي احتفل بها، حيث قال اليغري: "لا ينبغي أن يحتفل بهذه الطريقة، إنه شاب وعليه أن يتعلم، لا ينبغي أن يسمع بعض الأشياء من الجمهور".

فيما قال الدولي الإيطالي بونوتشي، في تصريح سابق لـ(سكاي سبورت) إيطاليا: "أعتقد أن اللوم يقسم مناصفة على الطرفين، يجب أن لا يحتفل مويس بهذه الطريقة"، لتطاول الانتقادات اللاعب الإيطالي، بعد أن عبرت الجماهير عن غضبها تجاه تصريحه هذا.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com