تويتر اخبار ليبيا

تأثير كوبا أميركا وصل للعبة "فانتازي بريميرليغ"

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يترقب عشاق لعبة  نجومهم المشاركين مع  بلادهم في بطولة  2019 التي ستنطلق يوم السبت وتمتد حتى من يوليو/تموز المقبل، لمعرفة التأثير الذي سيكون على  المفضلة لديهم في الموسم المقبل.

وبحسب موقع "فانتازي فوتبول" البريطاني، فإن نظام التدريب الخاص باللعبة للموسم المقبل سيتأخر، بسبب مشاركة بعض نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز مع منتخبات بلادهم في بطولة كوبا أميركا 2019، ليعاد ما حدث مع لاعبي اللعبة في الصيف الماضي، بعدما اعتمدوا على نجومهم من فرنسا وإنكلترا وبلجيكا، الذين وصلوا إلى مراحل متقدمة من مونديال روسيا 2018.

وأضاف أن بطولة كوبا أميركا يشارك فيها 12 منتخباً، وهناك أمل بخوض نجوم لعبة " فانتازي بريميرليغ" لمواجهات أقل في حال وصولهم إلى الدور النصف النهائي والمباراة النهائية، ما يعني أقل مما حدث في بطولة كأس العالم 2018 التي ضمت 32 فريقاً.

وتابع أن عشاق لعبة "فانتازي بريميرليغ" سيتابعون أخبار نجومهم المشاركين في البطولة لحظة بلحظة، مع إمكانية عودة النجوم المُصابين إلى أنديتهم، ما يعني تحضير أنفسهم بشكل جيد للموسم المقبل.

اقــرأ أيضاً

ويأتي اهتمام عشاق لعبة "فانتازي بريميرليغ" بعدد من نجوم القارة اللاتينية، وعلى رأسهم الشاب لوكاس توريرا قائد خط وسط نادي أرسنال، الذي سيكون مع منتخب الأوروغواي، والكولومبي جيرفسون ليرما لاعب بورنموث، ومواطنه ياري مينا مدافع إيفرتون، وزميله في الفريق ريتشارليسون مهاجم البرازيل.

أما في ليفربول، فيحضر اسم الحارس أليسون بيكر، ومواطنه روبرتو فيرمينو مع البرازيل، فيما جاء نجوم مانشستر سيتي، كأكثر اللاعبين اللاتينيين تمثيلاً في المسابقة القارية، إذ يتصدرهم الأرجنتينيان سيرجيو أغويور ونيكولاس أوتامندي والحارس البرازيلي إيدرسون، ومواطناه فرناندينو وغابرييل جيسوس.

يذكر أن لعبة "فانتازي بريميرليغ"، قد شهدت تغييرات كبيرة في نهاية الدوري الإنكليزي لموسم 2018/2019، بعدما اكتسح النجم العربي المصري محمد صلاح، وهاري كين، والحارس إيدرسون النقاط في كلّ مركز من المراكز وبفارق كبير عن منافسيهم.

ويُمارس هذه اللعبة عدد كبير من عشاق كرة القدم، وهي التي تخولك شراء فريق بمبلغ مالي قدره 100 مليون باوند، يتم توزيعه على 15 لاعباً يشكلون فريقك الخاص، وبعدها تبدأ رحلة حصد النقاط من خلال تألق اللاعبين في أرض الملعب أي على أرض الواقع، المهاجمون ولاعبو الوسط من خلال التسجيل وصناعة الأهداف والمدافعون وحارس المرمى من خلال الحفاظ على نظافة الشباك، مع العلم أن إضافة ركلة جزاء أو تلقي بطاقة صفراء أو حمراء يدفعك لخسارة النقاط.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com