تويتر اخبار ليبيا

شدّوا الأحزمة إلى البرازيل... تغطية خاصة لـ"كوبا أميركا"

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يبدأ "العربي الجديد" بتغطية خاصة لبطولة "كوبا أميركا"، من أرض الحدث؛ البرازيل، عبر باقة منوّعة من المواضيع. يحضر مراسلونا على أرض السامبا، حيث تجتمعُ منتخبات القارة اللاتينية وضيفا البطولة قطر واليابان، لنقل الحدث لحظة بلحظة لقرائنا.

سنعيش معاً لحظاتٍ حاسمة في أقدم البطولات الخاصة بالمنتخبات، وسنُقدّم لكم خلالها تقارير مختلفة، مع صورٍ وفيديوهاتٍ ومقابلات خاصة وحصرية.

مراسلونا المنتشرون في أرض السيلساو جاهزون لإمتاعكم ونقل أخبار كوبا أميركا بأفضل طريقة؛ لذا شدّوا الأحزمة وابقوا على أتمّ الجهوزية.

سنكون السبّاقين لمواكبة المباريات الكبرى والحديث عن نجوم القارة اللاتينية؛ من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي فيليب كوتينيو مروراً بالأورغواياني لويس سواريز ونجم كولومبيا خاميس رودريغز، وبقية اللاعبين المنتظر تألقهم هناك.

سيتنقل "طائر العربي الجديد" بين شواطئ ريو دي جانيرو والكوبا كابانا إلى بورتو أليغري وساو باولو، هناك سيحطّ الرحال لينقل أخبار المنتخبات وتصريحات المدربين وأهداف النجوم.

انتظروا أيضاً تغطية خاصة لما يجري خلف الكواليس وأسرار وخبايا المنتخبات، لنصل معكم إلى يوم 7 يوليو/ تموز، اللحظة الختامية في "ملعب ماراكانا" الشهير.

اقــرأ أيضاً

تابعوا تغطيتنا الخاصة بكوبا أميركا أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحتنا في "فيسبوك" "العربي الرياضي"، لتكونوا مطلعين دائماً على آخر التطورات والأحداث، ننتظر تفاعلكم وتعليقاتكم...

لمتابعة أخبار "كوبا أميركا" على موقعنا: انقر هنا

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com