http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

لاعبو بورندي يحاصرون محرز لتدوين "لحظة تاريخية"

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



خطف النجم الجزائري  الأضواء في المباراة الودية التي جمعت الخضر مع منتخب بورندي في العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله تمهيداً لنهائيات كأس ا التي ستقام في مصر.


ولم يخطف محرز الأضواء بأهدافه ولا بفنياته المعتادة ولمساته السحرية، بل عبر تهافت لاعبي منتخب بورندي المغمور لالتقاط الصور معه بطرق مختلفة، وهو ما جعل نجم مانشستر سيتي الإنكليزي محط الأنظار.

وتفاعل محرز بإيجابية مع مطالب لاعبي بورندي وبرحابة صدر عالية، وهو ما جعل معجبيه يتوافدون لتخليد اللقطة التاريخية بالنسبة لهم، نظراً لتألق محرز وأهدافه الحاسمة ولمساته الرائعة في ملاعب الساحرة المستديرة.

اقــرأ أيضاً

وبالرغم من جلوس محرز على دكة الاحتياط في أغلب مباريات مانشستر سيتي، إلا أنه يعد أبرز اللاعبين في القائمة الرئيسية للمنتخب الجزائري في أمم أفريقيا، وتعلق الجماهير الجزائرية آمالاً واسعة على الفتى الذهبي لتحريك الآلة الهجومية والربط السلس بين الخطوط الثلاثة.

ويتمتع محرز بإمكانيات فنية لافتة وقدرة مميزة على تجاوز المنافسين مع شخصية قوية وتأثير كبير على باقي اللاعبين لشحذ عزائمهم في الأوقات الصعبة والمريرة فوق أرضية الميدان.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com