تويتر اخبار ليبيا

صلاح ينضم لمعسكر مصر بقميص "مثير للجدل"

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



انضم النجم المصري ومهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، ، صباح الأربعاء، إلى معسكر منتخب بلاده ببرج العرب، استعدادا لخوض نهائيات التي تنظمها بلاده في الفترة بين 21 يونيو/حزيران الحالي و19 يوليو/تموز المقبل.

واكتملت تشكيلة "الفراعنة" بانضمام صلاح إلى قائمة الـ 23 لاعباً التي ستخوض غمار هذه المنافسة التي تنظم لأول مرة في الصيف وبمشاركة 24 منتخبًا، حيث من المنتظر أن يشارك هداف "الريدز" في الحصص التدريبية استعداداً لخوض اللقاء الودي ضد منتخب تنزانيا يوم الخميس، وذلك بعد انقضاء فترة الراحة التي منحت له من طرف المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، عقب خوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في الأول من الشهر الجاري.

اقــرأ أيضاً


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور وصول محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري، وقد ظهر وهو يرتدي قميصًا يحمل شعار إحدى المجلات الإباحية، وذلك للمرة الثانية على التوالي، رغم الجدل الذي أثاره في المرة الأولى، حيث انقسم رواد مواقع التواصل ما بين مستنكر لما يرتديه اللاعب، وأخر مدافع، كونه يحارب هذه المجلة.

وكتب أحدهم: "اتوقع أن محمد صلاح ليس لديه علم بأنه يرتدي شعار مجلة إباحية.. لكن واثق أن الإعلام لن يضيع الفرصة"، وأضاف آخر: "أظن أن موضوع القميص تحدث فيه من قبل مليون مرة وتم التوضيح بأنه لجمعية تعمل دعاية مضادة، توضح أن المواقع الإباحية ممكن تدمر حياتك وستوصلك للموت، ركزوا في الصورة كلها وليس في الشعار".

وسيخوض المنتخب المصري مباراتين وديتين ضد كل من تنزانيا يوم الخميس، وغينيا يوم 16 يونيو/حزيران، قبل الدخول في مسابقة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، بمواجهة منتخبات زمبابوي، جمهورية الكونغو وأوغندا في دور المجموعات.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com