تويتر اخبار ليبيا

كوبا أميركا 2019: فعالية نجم السيتي التهديفية تسعد مدرب البرازيل

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يحاول مدرب منتخب البرازيل تيتي، إيجاد البديل الأمثل لتعويض غياب نجمه الأول دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، الذي تعرض لإصابة ستمنعه من التواجد في بطولة ، التي من المقرر أن تنطلق على أرض بلاده في الخامس عشر من الشهر الجاري.

لكن المدير الفني لكتيبة "السيلساو" بدت عليه ملامح السعادة، بما شاهده من غابرييل خيسوس نجم فريق مانشستر سيتي، قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا التي تبدأ خلال الأسبوع المقبل.

ومُنح تيتي، مهاجم مانشستر سيتي فرصة مثالية ليلعب في مركز المهاجم الصريح، ولكن بعد بداية رائعة، كافح في كأس العالم العام الماضي، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف وقدم كرة حاسمة واحدة في خمس مباريات.

اقــرأ أيضاً


وقال تيتي في تصريحات صحافية: "أنا سعيد للغاية بتطور مستوى غابرييل وعودته وثقته، أصبح أكثر دقة، وهو قابل للتطور، فهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، لقد كان ينافس بقوة ليكون أساسياً في جميع المباريات التي لعبها، ونجح في تقديم بعض العروض المميزة".

وتعرض اللاعب الشاب لبعض الانتقادات بسبب تراجع أدائه، الأمر الذي صعب عليه الأمر بوجود فرصة اللعب أساسياً مع السيتي، في ظل اعتماد غوارديولا كثيراً على النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

ومع ذلك، وبعد أن بدأ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي وسجل هدفين، أخذ خيسوس مكانه في تشكيلة المنتخب الوطني، وفي أول مباراة له مع البرازيل منذ كأس العالم 2018، سجل هدفًا واحدًا أمام قطر واثنين أمام هندوراس في الأسبوع الماضي، لذا ربما سيكون الخيار الأوفر حظاً في المباراة الافتتاحية ضد بوليفيا، على حساب نجم ليفربول، روبيرتو فيرمينو.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com