تويتر اخبار ليبيا

هلع في معسكر الجزائر بسبب نجم المنتخب... وديلور مفاجأة بلماضي؟

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شهد معسكر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة حالة هلع قصوى بعد الإصابة التي تعرض لها نجم نادي نابولي  في الحصة التدريبية.


وشهدت التدريبات تعرض أدم أوناس لإصابة في الكاحل بعدما أراد لعب الكرة، ما أدى إلى تعرضه لإصابة ولم يستطع مغادرة أرضية الميدان إلا من خلال زميله رفيق حليش والطاقم الطبي، الذي حمله إلى خارج الميدان.

ولم تتضح لحد اللحظة الحالة الصحية لأدم أوناس، وإن كان قادرًا على لعب بطولة أمم أفريقيا، إذ من المنتظر أن يوضح الاتحاد الجزائري ذلك في بيان لاحق.

اقــرأ أيضاً

من جهته كشفتها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية في خبر وصفته بالحصري أن مهاجم نادي مونبولييه الفرنسي أندي ديلور سيكون خليفته في حالة تأكد غياب أوناس عن تشكيلة المدير الفني جمال بلماضي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن بصفة رسمية عن تأهيل أندي ديلور للعب بقميص المنتخب الجزائري، بعدما أثبت الوثائق اللازمة من أجل ذلك، حتى إنه كان قريبا من دخول القائمة منذ بدايتها للعرس القاري، لكن تأخر تأهيله من قبل "الفيفا" إلى غاية 03 يونيو/حزيران الجاري أجل تقمصه لألوان منتخب بلاده الأصلي.

وكشفت تقارير جزائرية من جهتها أن أندي ديلور مرشح كذلك لخلافة اللاعب المطرود من معسكر "الخضر" هاريس بلقبلة بسبب الفيديو الفاضح، إذ كشفت نفس التقارير أن بلماضي لم يستقر على الاسم الذي يستدعيه، رغم الأخبار التي تحدثت عن اتصال الاتحاد الجزائري بلاعب اتحاد العاصمة محمد بن خماسة من أجل اللحاق بزملائه في الدوحة.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com