555555555555555

ميسي.. الفحص الطبي يكشف مدى خطورة إصابته

العربى الجديد 0 تعليق 98 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى إسبانيا، بطلب من إدارة نادي برشلونة الإسباني ليخضع لكشوفات مكثفة من أجل تحديد مدى حجم خطورة الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته المنتخب الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الجهاز الطبي لنادي برشلونة، ووفقاً للتقارير المقدمة وبعد الاطلاع على التشخيص الطبي، تأكد من أن ميسي يعاني من بعض القلق على مستوى العضلة الضامة في رجله اليسرى، وطالب بضرورة ركون اللاعب إلى الراحة خلال الأيام القادمة.

والعضلة الضامة هي عبارة عن خمس من العضلات التي توجد في الجهة الداخلية للفخذ، وتمت تسميتها بالعضلة الضامة كونها تضم الفخذ إلى الداخل، والعضلات الخمس التي تتكون منها العضلة الضامة تكون موصولة من أحد أطرافها بعظمة الحوض من الجهة الداخلية، أما من الجهة الأخرى فإن العظمة موصولة بعظمة الفخذ.

وأشار نفس المصدر إلى أنه وعلى الرغم من مطالبة الجهاز الطبي بضرورة تمكين اللاعب من الراحة، إلا أن لويس انريكي، مدرب الفريق الكتالوني، لم يتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعب في المباراة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

بينما أكدت الصحيفة الإسبانية إلى أن انريكي من الصعب أن يغامر بإشراك نجم الفريق حفاظاً على صحته، وخاصة حتى يكون اللاعب الأرجنتيني جاهزاً لمواجهة نادي سيلتيك غلاسكو الإسكتلندي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق