555555555555555

تَأجيل موعد إنعقاد القمة العربية للشباب .. ومُمثل ليبيا يقطع وعداً لتشكيل وفد شرفي

وال البيضاء 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 05 مارس 2016 (وال) – قال ممثل دولة ليبيا في القمة العربية للشباب  “أحمد العيساوي” إنه تم تأجيل موعد القمة للأشهر القادمة لظروف خاصة ببلاغ صدر بدولة تونس من قبل رئيس القمة .

وأوضح العيساوي – لمراسل وكالة الأنباء الليبية – أنه من المفترض أن تعقد القمة في الثامن عشر حتى العشرين من مارس الجاري بالجمهورية التونسية.

وجدد ممثل ليبيا بالقمة العربية للشباب، دعوته على أن يشارك الشاب الليبي والعربي بقضايا الرأي العام كقضايا حقوق المرأة والطفل وغيرها من القضايا، ومناصرة الفئات المهمشة في الحصول على حقوقها، والتطوع في مؤسسات المجتمع المحلي، هذا سوف يساهم في إضافة عدد من الأيادي العاملة وزيادة الإنتاج والفائدة، والقيام بالأنشطة التعاونية.

وأضاف العيساوي قائلا إنه لا يعنى بالشباب فئة الذكور فقط، بل تضمّ فئة الإناث التي لايقلّ دورهن أهميةً عن دور الذكور فهن من يربين الأجيال وهن نصف المجتمع، وهناك دور كبير يقع على عاتق الأسرة وهو القيام على تربية الأبناء أخلاقياً، واجتماعياً، ودينياً لينشأ جيل من الشباب الواعي الذي يشكّل المجتمع وبالتالي الدولة والوطن العربي.

وأعطي ممثل ليبيا بالقمة العربية وعداً قاطعاً في تصريحه “لوكالة الأنباء الليبية”، أنه سوف يشكل وفد شرفي من الشباب الليبي لحضور فعليات القمة التي سوف تكون على رأس جدول أعمالها الأزمة الليبية والشباب.  (وال – بنغازي) أ ف/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق