555555555555555

بنغازي : ضبط سيارة معدة للتفجير في المحور الغربي في مدينة بنغازي

ليبيا 24 0 تعليق 396 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا24- خاص
تمكن أفراد الكتيبة 302 التابعة للقوات العربية الليبية المسلحة من العثور على سيارة نوع تيوتوتا نوع “كروزر” محملة بكمية كبيرة من المتفجرات ومعدة للتفجير في المحور الغربي في مدينة بنغازي.

وأوضح الناطق باسم الكتيبة الثانية صاعقة سالم غفير أنه خلال تقدم القوات المسلحة في محور العمارات الصينية تمكنت القوات من إبطال مفعول عربة عسكرية محملة بكمية كبيرة من الصواريخ والمعدة للتفجير .

وقال غفير إنه نظرا للضربات المباشرة والقوية من القوات المسلحة والمدفعية فضلا عن ضربات مقاتلات سلاح الجو الليبي تسبب في تراجع الجماعات اﻹرهابية وترك السيارة المفخخة .

وأضاف المتحدث أن هذه الوسيلة الوحيدة للجماعات وهي استخدام مايعرف بالمدرعات المجهزة لعرقلة تقدم القوات وإيقاع خسائر في صفوف القوات المسلحة والقوات المساندة .

وذكر أن أحد عناصر الجماعات الإرهابية استهدف بسيارة مفخخة مساء الخميس موقعًا للجيش في محور قارنيوس، ما أسفر عن مقتل آمر سرية سالم ميلاد وإصابة اثنين آخرين بجروح خطرة .

يشار إلى أن القوات المسلحة تحقق تقدم كبير بالمحور الغربي لمدينة بنغازي بعد إصدار اﻷوامر من قبل القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن خليفة حفتر بتقدم القوات بكافة المحاور لتحرير المدينة بالكامل .

الزوار 57

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24




0 تعليق