تويتر اخبار ليبيا

الشرطة النسائية تشارك في الحملة الأمنية المرورية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 11 مايو 2019 (وال)- شاركت منتسبات الشرطة النسائية (الدفعة الجديدة) في الخطة الأمنية الشاملة لتعقب وضبط مُخالفي قوانين المرور.

وأوضحت مديرية أمن بنغازي، أن منتسبات الشرطة النسائية تباشر أعمالها المختلفة، ومدربةً للمشاة والأسلحة في معهد التدريب، وكذلك فهي ممتحنة للمتقدمات بطلب رخصة القيادة، وسيكون لها دور كبير في الإرشاد الأسري وفي المناسبات الكبرى التي تقام لتشارك الشرطة النسائية في الترتيبات الأمنية أيضا، وها هي اليوم تقف جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل في معظم المهام المناطة بأعضاء الأمن، وبالتالي يكون تحديد القضايا والمهام المناطة بالشرطة النسائية اليوم أكبر وأشمل مما كان عليه سابقاً.

وتابعت مديرية الأمن، أن من المهام التي تباشرها الشرطة النسائية قد تشعبت وتنوعت فنراها اليوم في كل قسم من أقسام المؤسسة الأمنية التي تتطلب خدمات شُرطية للعنصر النسائي.

وتابعت مديرية الأمن، أنه بالإضافة لذلك بعد إتمامها لهذه الدورة المُتكاملة لأعداد عنصر أمني من العنصر النسائي تكون مختصة بالقضايا المتعلقة بالمرأة والطفل وتعمل على إعداد تقارير ودراسات للحالات والأحداث في المجال الأمني. (وال-بنغازي) ع ط / ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com