فيسبوك اخبار ليبيا

حصاد اليوم من «بوابة الوسط» (6 مايو 2019)

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



استقبلت محاور المواجهة بضواحي العاصمة طرابلس، شهر رمضان بهدوء حذر، أعقبها الإعلان عن جولة أوروبية لرئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني يحاول خلالها حشد دعم دولي ضد الهجوم على العاصمة طرابلس، بالإضافة إلى أحداث سياسية واقتصادية على الصعيد المحلي، وغيرها من الأحداث التي يتضمنه حصاد اليوم من «بوابة الوسط».

جولة أوروبية
في جولة إلى العواصم الأوروبية الرئيسية يبدأ رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الثلاثاء، البحث عن حشد دعم دولي ضد الهجوم على العاصمة طرابلس.. (للمزيد انقر هنا)

في الأثناء يرافق وزير الداخلية فتحي باشاغا، السراج في جولته الأوروبية للقاء عدد من نظرائه الأوروبيين، يبحث خلالها سبل التنسيق والعمل المشترك الداعم لجهود حكومة الوفاق الوطني في فرض الأمن والاستقرار ودعم جهودها في حماية العاصمة طرابلس.. (للمزيد انقر هنا)

لقاء بلديات الزاوية
وقبل الرحلة الخارجية استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، وفدًا من بلديات الزاوية، لبحث الأوضاع في المنطقة.. (للمزيد انقر هنا)

توزيع مساعدات
كما ألقت أحداث ضواحي العاصمة بثقلها في ملف النازحين، بدأ فرع جمعية الهلال الأحمر في ترهونة توزيع مساعدات غذائية واحتياجات ضرورية للأسر النازحة من مناطق الاشتباك جنوب العاصمة طرابلس.. (للمزيد انقر هنا)

https://www.facebook.com/alwasatnewsly/posts/2333572300037812

سيولة نقدية
في الأثناء أعلن رئيس لجنة الأزمة بمصرف ليبيا المركزي البيضاء، رمزي الأغا، وصول 130 مليون دينار إلى بعض فروع المصارف التجارية بالمنطقة الغربية والجبل الغربي.. (للمزيد انقر هنا)

أسعار العملات
ومع دخول شهر رمضان، حافظت أسعار العملات الأجنبية الرسمية على استقرارها في السوقين الرسمية والموازية، بينما بلغ فارق السعرين 3 دينارات، إذ بلغ سعره الرسمي 1.3947 دينار، وفق النشرة الرسمية الصادرة عن المصرف المركزي اليوم الإثنين، مقارنة بـ4.39 دينار سعره في السوق الموازية اليوم.. (للمزيد انقر هنا)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com