فيسبوك اخبار ليبيا

إعلان شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير عادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال اجتماع الجمعية على النحو التالي :

1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

2) الموافقة على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

3) الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

4) الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2018م.

5) الموافقة على تعيين السادة ( مكتب البسام وشركاه محاسبون متحالفون ومكتب برايس وترهاوس كوبرز كمراجعين قانونيين لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي للعام المالي 2019م والربع الاول من العام المالي 2020م وتحديد أتعابهم.

6) الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين شركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني والبنك السعودي الفرنسي حيث ان لكل من (السيد/ مازن التميمي والسيد/ عادل ملاوي)، وهما أعضاء في مجلس الإدارة لشركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني ومدراء تنفيذين في البنك السعودي الفرنسي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن إدارة المحافظ الاستثمارية والمقدمة للشركة من البنك السعودي الفرنسي والشركات التابعة له، والترخيص بها لعام قادم. ولا يوجد في هذه الاعمال والعقود أي شروط تفضيلية علما بأنه بلغ اجمالي هذه الاعمال في عام 2018م مبلغ 568,707,440 ريال.

7) الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين شركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني والبنك السعودي الفرنسي حيث ان لكل من ( السيد/ مازن التميمي والسيد/ عادل ملاوي)، وهما أعضاء في مجلس الإدارة لشركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني ومدراء تنفيذين في البنك السعودي الفرنسي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن الخدمات البنكية والاستثمارية المقدمة للشركة من البنك السعودي الفرنسي و الشركات التابعة له، والترخيص بها لعام قادم. ولا يوجد في هذه الاعمال والعقود أي شروط تفضيلية علما بأنه بلغ اجمالي هذه الاعمال في عام 2018م مبلغ 389,182,631 ريال.

8) الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين شركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني والبنك السعودي الفرنسي حيث ان لكل من (السيد/ مازن التميمي والسيد/ عادل ملاوي)، وهما أعضاء في مجلس الإدارة لشركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني ومدراء تنفيذين في البنك السعودي الفرنسي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن أعمال تأمينية مقدمة من الشركة الى البنك السعودي الفرنسي والشركات التابعة له، والترخيص بها لعام قادم. ولا يوجد في هذه الاعمال والعقود أي شروط تفضيلية علما بأنه بلغ اجمالي هذه الاعمال في عام 2018م مبلغ 133,629,181 ريال.

9) الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين شركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني و مجموعة اليانز والشركات التابعه لها حيث ان لكل من ( السيد/ انطوان عيسى والسيد/ هشام رايسي) وهما أعضاء في مجلس الإدارة لشركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني ومدراء التنفيذين في مجموعة اليانز مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن الاعمال المتعلقة بأعمال تأمين و أعادة التأمين و خدمات الدعم والمقدمة للشركة من مجموعة أليانز و الشركات التابعة لها والترخيص بها لعام قادم ، ولا يوجد في الاعمال أي شروط تفضيلية، علما بأنه بلغ اجمالي لهذه الاعمال في عام 2018م مبلغ 32,944,529 ريال.

10) الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين شركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني و شركة داتا كويست اس اي ال وهي احدى الشركات التابعة لمجموعة اليانز حيث أن لكل من ( السيد/ انطوان عيسى والسيد/ هشام رايسي) وهما أعضاء في مجلس الإدارة لشركة اليانز السعودي الفرنسي للتامين التعاوني و مدراء تنفيذيين في مجموعة أليانز مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن الاعمال الخاصة بالنظام التقني للشركة وتشمل الصيانة والدعم فني والتطوير المقدمة للشركة من شركة داتا كويست اس اي ال والترخيص بها لعام قادم، ولا يوجد في الأعمال أي شروط تفضيلية، علما بأنه بلغ اجمالي لهذه الاعمال في عام 2018م مبلغ 2,058,224 ريال.

11) الموافقة على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بأغراض الشركة.

12) الموافقة على تعديل المادة الخامسة عشر من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بإدارة الشركة.

13) الموافقة على تعديل المادة الثامنة عشر من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بصلاحيات المجلس.

14) الموافقة على تعديل المادة الثانية والعشرون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بنصاب اجتماع المجلس.

15) الموافقة على تعديل المادة المادة الثلاثون من النظام الأساس للشركة والمتعقلة بدعوة الجمعيات.

16) الموافقة على تعديل المادة الثانية والثلاثون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بنصاب اجتماع الجمعية العامة العادية.

17) الموافقة على تعديل المادة الثالثة والأربعون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالوثائق المالية.

شاهد الخبر في المصدر مباشر (اقتصاد)




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com