فيسبوك اخبار ليبيا

استقرار الدولار الأمريكي عالمياً مع ترقب إعلان بيانات اقتصادية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



مباشر: استقر الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، مع ترقب إعلان بيانات اقتصادية، ووسط تطورات تجارية جديدة.

وبحلول الساعة 7:05 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الدولار أمام اليورو عند 1.1207 دولار، فيما تراجع أمام الين بنحو 0.1 بالمئة إلى 109.47 ين.

واستقرت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني مُسجلة 1.2841 دولار، بينما تراجعت أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.06 بالمئة عند 1.0081 فرنك.

وخلال تلك الفترة استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية عند 97.530.

وأعلنت الولايات المتحدة أمس انخفاض مفاجئ في مبيعات التجزئة في الشهر الماضي وذلك بنحو 0.2 بالمئة، في حين كانت التوقعات أشارت إلى أن مبيعات التجزئة الأمريكية ستزيد بنسبة 0.2 بالمئة.

وعلى صعيد التطورات التجارية، أعلن وزير الخزانة الأمريكية أمس أنه يتوقع أن يجري زيارة لبكين في وقتاً قريب، "حيث لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به".

ورفعت الولايات المتحدة والصين التعريفات الجمركية على واردات متبادلة، مما ساهم في زيادة حدة الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم وهدد مصير إجراء صفقة تجارية.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات عمليات البدء في بناء المنازل وتصاريح بنائها إلى جانب بيانات طلبات إعانة البطالة ومؤشر فيلادلفيا للإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة.

شاهد الخبر في المصدر مباشر (اقتصاد)




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com