اخبار ليبيا فيسبوك

المحكمة تؤجل طلب "الخضري" بافتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الرياض – مباشر: كشفت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري (الخضري)، اليوم الأربعاء، عن تطورات قيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس بناء على الطلب المقدم من أحد دائني الشركة.

وقالت "الخضري" في بيان لها على "تداول"، إن وكيل الشركة الشرعي قام بالحضور أمام الدائرة التجارية الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام بجلستها التي انعقدت بتاريخ 12 يونيو/حزيران 2019 للنظر في طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي.

وأضافت الشركة، أن الوكيل الشرعي أبدى عدم اعتراض الشركة على فتح الإجراء، وبناء على ذلك قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى ليوم الاثنين الموافق 24 يونيو/حزيران 2019؛ ليتسنى للشركة تقديم المستندات والمعلومات المرتبطة بإجراء إعادة التنظيم المالي.

ولفتت "الخضري"، إلى أنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على قيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة.

وبينت الشركة، أن إجراء إعادة التنظيم المالي – كأحد الاجراءات المنصوص عليها في نظام الإفلاس- هو إجراء يهدف إلى تيسير توصل المدين إلى اتفاق مع دائنيه تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي.

وتقدمت الشركة بطلب قيد افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس بناء على الطلب المقدم من أحد دائني الشركة وهو شركة مظاهر التطوير للمقاولات الإلكتروميكانيكية المحدودة.

وتلقت الشركة، في وقت سابق، إبلاغاً رسمياً من المحكمة التجارية بالدمام بقيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس، وذلك بناء على الطلب المقدم من أحد دائني الشركة.

وقالت الشركة، أواخر مايو/أيار، إنها لا تزال بصدد دراسة الخيارات المناسبة لإعادة هيكلة رأس مال الشركة على نحو يحقق مصلحة المساهمين، وذلك بالتعاون مع بعض المكاتب الاستشارية المتخصصة.

ترشيحات:

"تحالف دعم الشرعية": استهداف "حوثي" لمطار أبها السعودي

وكالة: الخطوط السعودية تعتزم شراء طائرات إيرباص

بعد استهداف مطار أبها الدولي..تعليق من هيئة الطيران المدني السعودي

إيرادات أرامكو السعودية تقفز لـ355.9 مليار دولار خلال 2018

وزير خارجية البحرين يعلق على حادثة مطار أبها

مسؤول: السعودية تمتلك ثالث أكبر احتياطي عالمي من الدولار

السوق السعودية تُحيل الاشتباه بتداولات 5مستثمرين على شركة مُدرجة للنيابة

"كيان" السعودية تعلن خطة لتخفيض القروض وتكاليف التمويل

شاهد الخبر في المصدر مباشر (اقتصاد)

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com