555555555555555

مصادر: تحليل بيانات صندوقي الطائرة المنكوبة بعد إصلاح التلفيات

بوابة فيتو 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت مصار بلجنة تحقيقات الطائرة المصرية المنكوبة، إنه سيتم إرسال صندوقي الطائرة إلى فرنسا، لإصلاح تلفيات الذاكرة وإزالة الترسبات الملحية للجهازين بمعامل مكتب التحقيق الفرنسى.

وأضافت المصادر أن تفريغ وتحليل بيانات الصندوقين سيتم داخل معامل وزارة الطيران المدني عقب إعادتهما من فرنسا، مشيرا إلى عمليات تحليل البيانات لن تتم بالخارج ولكن الهدف من إرسالهما إصلاح تلفيات ذاكرة الصندوقين.

وأوضحت المصادر أن معامل وزارة الطيران المدنى، لديها جهاز قادر على تحليل بيانات الصندوق الأسود لكشف ملابسات سقوط طائرة باريس المنكوبة، والتي راح ضحيتها ٦٦ فردا بما فيهم طاقم الطائرة.

وكانت لجنة التحقيق أعلنت أنها ستقوم بمصاحبة اللوحات الإلكترونية الخاصة بالصندوقين إلى دولة فرنسا الأسبوع القادم للقيام بإصلاح وإزالة الترسبات الملحية للجهازين بمعامل مكتب التحقيق الفرنسى ثم العودة إلى القاهرة لإجراء تحليل البيانات بمعامل وزارة الطيران المدنى.

وتستمر السفينة Lethbridge John المؤجرة من الحكومة المصرية في انتشال حطام الطائرة وتحديد أماكن وجود أشلاء الضحايا وسينضم فريق من الأطباء الشرعيين الفرنسيين إلى الأطباء الشرعيين المصريين للمشاركة في عملية انتشال الأشلاء طبقًا للإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو




0 تعليق