555555555555555

بالفيديو والصور.. «فيتو» ترصد أسعار الكعك والبسكويت.. «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة
 انقضى النصف الأول من شهر رمضان، وبدأت ربات البيوت في التجهيز لعيد الفطر المبارك، والتي يأتي على رأسها كعك العيد، الذي يدخل البهجة والسرور على قلوب الجميع.

 انتقلت «فيتو» إلى الأسواق والمخابز لمعرفة أسعار الكعك والبسكويت هذا العام:

قال محمد غريب صاحب أحد المخابز بمنطقة الجيزة: «إن الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، والإقبال حاليًا ضعيف إلى حد ما ولكن ننتظر قرابة أسبوع حتى نهاية شهر رمضان لزيادة الإقبال على الشراء».

وأوضح أن أسعار الكعك بجميع أنواعه «كعك سادة، كعك بالعجوة، كعك بالملبن، كعك عجمية» يبدأ من 22 جنيهًا، ويتم عمله بالزبدة الصفراء، أما بالنسبة للكعك بالسمن البلدي فيبدأ الكيلو من 40 جنيهًا.

 وأكد محمد خليل، صاحب مخبر آخر، أن الأسعار إلى حد ما جيدة هذا العام وفي متناول المواطن البسيط، وقال: «احنا مش بنزود الأسعار غير لما الخامات بتزيد وبتكون زيادة بسيطة»، مشيرًا إلى أن الإقبال جيد هذا العام، وننتظر المزيد مع اقتراب العيد.

 وعن أسعار الكعك والبسكويت قال: "تتفاوت الأسعار على حسب طلب الزبائن، موضحًا أن كيلو الكعك السادة بـ42 جنيهًا، والكعك بالملبن بـ 40 جنيهًت، كعك عجوة 42 جنيهًا، كعك بندق بـ56 جنيهًا".

أما البسكويت فتتفاوت أسعاره أيضًا، بسكويت «برتقال وجوز هند والكاكاو» بـ 34 جنيه للكيلو، وبيتي فور لوكس 52 جنيه للكيلو، وبيتيفور عادي 48 جنيهًا للكيلو، وغُريبة 48 جنيهًا للكيلو.

أما عن حلواني «العبد»، فأسعاره كالآتي: كعك «سادة، ملبن، عجمية» بـ 55 جنيهًا للكيلو، كعك عين جمل بـ 80 جنيهًا للكيلو، بسكويت «برتقال، شيكولاته، سادة، جوز هند» بـ 45 جنيه للكيلو، بتيفور عادي بـ 60 جنيهًا للكيلو، بيتيفور لوكس بـ80 جنيهًا للكيلو.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو




0 تعليق