555555555555555

اخبار مصر : شابة مصرية تشارك في قمة «ريادة الأعمال» بجوار أوباما وزوكربيرج

المصرى اليوم 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاركت المصرية مي مدحت صاحبة مشروع Eventtus، في قمة ريادة الأعمال، المقامة في الفترة من 22 يونيو إلى 24 يونيو، في «وادي السليكون» في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تضم متخصصون في ريادة الأعمال من كافة أنحاء العالم.

وجلست «مي»، إلى جوار الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، ومؤسس «فيس بوك»، مارك زوكربيرج، للحديث عن تجربتها الناشئة، التي تساعد في العثور على الأحداث الكبرى في أي مكان، وكيفية الاستفادة من ذلك الحدث.

ووفقًا لصفحة تطبيق Eventtus على «فيس بوك» فإن المشروع تم إطلاقه عام 2011، وهو عبارة عن منصة اجتماعية، هدفها تجميع الأحداث وتعظيم فرص حضورها من خلال توفير تطبيق واحد يقدم خريطة بجميع الأحداث التي تحدث في المدينة، وجعل المهتمين يدونوها في أجندتهم الخاصة، وزيادة التفاعلات حول تلك الأحداث، ومساعدة المستخدمين في العثور على الأحداث المهمة، مشاركة الأحداث مع الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد.

يذكر أن القمة العالمية السابعة لريادة الأعمال، انطلقت الأربعاء، لمدة 3 أيام، ويشارك فيها 700 من الرواد والمبتكرين من أكثر من 170 دولة وممثلون عن 20 حكومة، وتمثل فرصة لدعم رواد الابتكار العلمي والتقني والاقتصادي في العالمين العربي والإسلامي، لأنها تربط الرواد أصحاب الشركات الناشئة بالشركات الأمريكية الكبرى، وتفتح رابطًا بين الرواد وحكوماتهم من أجل أهداف التنمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق