555555555555555

الزاهد: نشاط "حملة الدفاع عن الأرض" مستمر حتى "الانتصار الحاسم"

الوطن 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مدحت الزاهد القيادي في تحالف التيار الديمقراطي، وعضو الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض، تعقيبًا على طعن الحكومة ممثلة في هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري بـ"مصرية تيران وصنافير" وارتباطهما بالوطن ارتباط الجزء بالكل، إن الحملة مستمرة وستواصل نضالها على كل المسارات.

وأضاف الزهد، في بيان، الجمعة، أنه سيتوجه مع السفير معصوم مرزوق القيادي بحزب التيار الشعبي، لندوة تنظمها الحملة الشعبية في الإسكندرية الأسبوع المقبل، وبعد عيد الفطر ستتوجه رموز من الحملة إلى مدن القنال ومحافظات الصعيد.

وأشار إلى أن المشاورات بين أطراف الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض مستمرة، وكلها أكدت مواصلة وتطوير النشاط وأن نضالها في المسار القانوني مستمر وحملة التدوين والتوثيق مستمرة  وحملة التوقيعات على استمارات "مصر مش للبيع" مستمرة أيضًا.

وتابع أن النشاط الدعائي والتثقيفي والإعلامي للحملة لم يتوقف بل تطور، وكذلك مطالب الإفراج عن سجناء الأرض وكل سجناء الرأي وفضح الانتهاكات بحقهم، كما تستمر الأنشطة المشتركة مع الأحزاب والنقابات والمنظمات التي تتبنى مطالب الحملة، مشيرًا إلى أن الحملة ستبحث أشكال الفاعليات الجماهيرية تبعًا للظروف.

وأشار إلى أن جزيرتي "تيران وصنافير مصرية"، وستبقى مصرية والحملة مستمرة حتى تحقق انتصارًا حاسمًا كاملًا ينتصر للتاريخ والجغرافيا ونضال المقاتل وجهود المفاوض ويتسق مع الدستور الذى أكد عدم جواز التنازل عن حبة رمل.

 

شاهد الخبر في المصدر الوطن




0 تعليق