555555555555555

«الشريف» يبدأ جولاته الانتخابية لـ«القضاة» من مسقط رأسه

بوابة فيتو 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأ المستشار محمود الشريف مساعد وزير العدل وسكرتير عام نادي القضاة السابق المرشح لرئاسة نادي القضاة جولاته الانتخابية بالمحافظات استعدادا لخوض انتخابات التجديد الكلي لنادي القضاة المزمع إجراؤها في 15 يوليو المقبل.

وتوجه المستشار محمود الشريف أمس الجمعة إلى محافظة سوهاج – مسقط رأسه – للقاء القضاة بنادي قضاة أسيوط، الذين كانوا في استقباله لمعرفة برنامجه الانتخابي والتعرف على أعضاء قائمته الـ15. 

ويرفع المستشار محمود الشريف شعار "من أجل قضاة الحق وحق القضاة" في برنامجه الانتخابي الذي يعتمد على وضع حلول لحل مشكلات القضاة على المستوى المهني والمادي، والتركيز على رفع المستوى التثقيفي للقضاة، وتقديم خدمات اجتماعية متميزة لهم واستكمال باقي المشاريع الإسكانية التي لم ينتهي منها المجلس السابق برئاسة المستشار أحمد الزند.

ويترشح على مقعد المستشارين بقائمة الشريف كل من المستشارين علاء عبد الباقي العفيفي، أبو الحسين فتحي قايد، محمد صبحي خليفة، محمد أحمد عبد القوى، حسين شديد.

ويخوض الانتخابات على مقعد القضاة ورؤساء المحاكم بقائمة الشريف كل من القضاة علاء الدين حمدي قنديل، أحمد عيسى كدواني، خالد إبراهيم جمعة، أحمد الصاوي يوسف القباني، مصطفى حسين هاشم.

ويترشح على مقعد النيابة العامة حازم رسمي عبد المنعم، مصطفى محمد درويش، أحمد عبد الناصر عيسى، أحمد محمد السوداني، هيثم سمير عقبي.

أما مقعد المتقاعدين فترشح عليه المستشار جورج لويس سليمان.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو




0 تعليق