555555555555555

«من أجل مصر» تختار أحمد بدوي منسقا عاما لمبادرة الشباب

بوابة فيتو 0 تعليق 287 ارسل لصديق نسخة للطباعة
 أعلنت جمعية «من أجل مصر» عن تدشين مبادرة «شباب من أجل مصر»، وذلك خلال احتفالية تم تنظيمها مساء اليوم الأحد، حضرها عدد كبير من أعضاء مجلس النواب وشخصيات عامة وعدد من منسقي المبادرة الشبابية على مستوى الجمهورية.

 كما أعلنت الجمعية اختيار النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منسقًا عامًا لمبادرة «شباب من أجل مصر» على مستوى الجمهورية.

 وقال النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب والمنسق العام لـ«شباب من أجل مصر»، إن "مبادرة «شباب من أجل مصر» ستبدأ أولى فعالياتها نهاية الأسبوع الحالي بتنظيم زيارة إلى محافظة البحيرة يوم الأربعاء المقبل".

 وأضاف "بدوي" في تصريح لـ«فيتو»، أنه ومجموعة من الشباب سيزورون ثلاث قرى بالبحيرة، للعمل على تطهير جميع الترع والمصارف بها، بالإضافة إلى بحث أزمة الزراعات التي لا تصل إليها مياه الري، إلى جانب المشاركة في وضع حجر الأساس لمصنع تدوير القمامة بالبحيرة، قائمًا على مساهمات من الشباب

 وكشف "بدوي" أن مبادرة «شباب من أجل مصر» تضم 1600 شاب على مستوى الجمهورية حتى الآن، يعدون المنسقين للكيان الشبابي الجديد، موضحًا أنه تم فتح 17 مقرًّا لها في 17 محافظة، مما يسهل عملية التنسيق مع الشباب في كل قرية.

 ولفت إلى أن ذلك الكيان الشبابي سيضم كل شباب مصر، للاستفادة من قدراتهم وتأهيلهم وتدريبهم للمناصب القيادية.

 وقال الدكتور محمد منظور رئيس جمعية «من أجل مصر» التي تضم نوابًا وشخصيات عامة، إن تلك المبادرة تعد أول كيان شبابي على مستوى الجمهورية باسم «شباب من أجل مصر»، بهدف خلق جيل جديد من القيادات الواعية بمفاهيم الخدمة العامة والقادرة على القيادة بكفاءة خلال المرحلة المقبلة.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو




0 تعليق