555555555555555

اخبار مصر : محافظ الأقصر يتفقد الأعمال النهائية لمساكن مدينة الشمس

المصرى اليوم 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام محمد بدر محافظ الأقصر، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظة، حيث تفقد مساكن مدينة الشمس، الواقعة بمنطقة المدامود التابعة لمدينة الزينية، والتي يجري العمل على بها قدم وساق لإنجاز الأعمال النهائية بها والتشطيبات داخل 87 عمارة.

وقال بيان لمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، أن المحافظ استمع لشرح مفصل حول مراحل المشروع، وبحث مع المهندس محسن مصطفى، مدير الإسكان بالمحافظة، ومحمود مريود، رئيس مدينة الزينية، كيفية إقامة طريق بديل موازي يسهل الوصول إلى مدينة الشمس، وكذلك إنهاء أعمال المرافق والبنية الأساسية للمدينة، وشدد المحافظ خلال جولته على ضرورة انتهاء الأعمال، وتسليم المشروعات في مواعيدها المقررة.

كما تفقد المحافظ طريق مدينة طيبة، واستمع لشرح من المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز مدينة طيبة، عن أهم المشروعات والخطة الاستراتيجية للمدينة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد أراضي أملاك الدولة بمدينة القرنة، برفقة العميد أيمن الشريف، رئيس المدينة، لحصر الأراضي القابلة للاستثمار، وبحث سبل إقامة مشروعات لاستغلال هذه الأراضي .

رافق المحافظ في الجولة المهندس أشرف فتحي، رئيس مدينة طيبة، والعميد أيمن الشريف، رئيس مدينة القرنة، ومحمود مريود، رئيس مدينة الزينية، والمهندس محسن مصطفى، مدير الإسكان، ومحمد بحر، منسق العلاقات العامة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق