555555555555555

اخبار مصر : محافظ الجيزة يشارك الشباب أعمال النظافة ضمن مبادرة «حلوة يا بلدي»

المصرى اليوم 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، السبت، في أعمال النظافة التي انطلقت بالمحافظة ضمن مبادرة «حلوة يا بلدي» لـ«إظهار الوجه الحضاري لمصر وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب تجاه الوطن»، حسب بيان المحافظة.

وقال «الدالي»، خلال تفقده لأعمال النظافة الجارية بشارع فيصل، إن عدد الشباب المشارك في المبادرة وصل عددهم إلى 540 بالإضافة إلى دعم منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتوعية المواطنين أهمية النظافة العامة.

وشهدت شوارع المحافظة تواجد مكثف من عمال ومعدات الهيئة العامة للنظافة والتجميل وأحياء ومراكز مدن المحافظة، وقدم المحافظ الشكر للقائمين على المبادرة والمشاركين فيها، مؤكدًا: «أننا سنعمل على استمرارها خلال الأيام المقبلة».

وأشار إلى أن الأعمال التي تمت لم تقتصر فقط على النظافة بل شملت الإنارة ورفع الإشغالات من الشوارع وأعمال دهان للأرصفة والبلدورات وزراعة أشجار ونشر صناديق قمامة جديدة بالشوارع الرئيسية لتجميع القمامة بها بالإضافة لتجريد الشوارع من الأتربة والمخلفات.

وذكر «الدالي» أن المبادرة تم تنفيذها في أحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم وشارعي جامعة الدول العربية وأحمد عرابي ومنطقة المهندسين ومدينة الإعلام بالعجوزة.

وطالب الأهالي خلال اللقاءات التي عقدها معهم المحافظ بالشارع باستمرار المبادرة وزيادة الاهتمام بالشوارع الداخلية، مؤكدين تأييدهم للمبادرة ومشاركتهم فيها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق