اخبار ليبيا فيسبوك

محافظ القليوبية: لا تهاون مع المعتدين أو المقصرين في حق أملاك الدولة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الحميس، اجتماعا لمناقشة قرارات الإزالة على الأرض الزراعية وتعديات البناء المخالف بمدن بنها وقليوب والخصوص، بحضور الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد احمد السكرتير العام ورؤساء مدن بنها وقليوب والخصوص.

وأكد المحافظ على أهمية الحفاظ على الرقعة الزراعية للحفاظ على الأمن الغذائي، مشيرا إلى التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة المعنية والأجهزة الأمنية لتنفيذ حملات الإزالة للحد من التعديات على الأراضي الزراعية وردع المخالفين وفقاً للقانون، مؤكدا على توفير كافة المعدات اللازمة لتنفيذ الإزالات ورفع الأنقاض ومخلفات الهدم.

وشدد محافظ القليوبية على أنه سيتم تنفيذ حملات الإزالة على كافة القرى والمدن بنطاق المحافظة للقضاء على هذه التعديات وحماية الرقعة الزراعية، وتنفيذ القانون على المخالفين وفق اللوائح والقوانين ومعاقبة المخالفين.

وحذّر محافظ القليوبية المعتدين على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، قائلاً: «لا تهاون مع المعتدين أو المقصرين»، وهناك إجراءات صارمة وعقوبات مشددة ضد من يتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة أو من يسمح بذلك من المسؤولين، وضد من يساعدهم في الاستيلاء على حق الشعب والأجيال القادمة.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com