555555555555555

اخبار مصر : محافظ سوهاج يشكل لجنة للتحقيق في «تعذيب» طفلة داخل حضانة

المصرى اليوم 0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شكل الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، الإثنين، لجنة للتحقيق في اتهام معلمة في حضانة خاصة بـ«ضرب وتعذيب» طفلة عمرها عام و9 أشهر، وإصابتها بكدمات وسحجات.

وأكد محافظ سوهاج، في تصريحات له اليوم، بشأن الواقعة على ضرورة المتابعة والرقابة المستمرة لجميع دور الحضانة الموجودة بقرى ومدن المحافظة من أجل الحفاظ على أطفالنا وضمان عدم تعرضهم لأي أذى أو خطر وتوفير الحماية والرعاية اللازمة لهم.

وكانت عائشة خلف محمود، 27 سنة، مدرسة، قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة طهطا برقم 7246 إداري القسم تتهم فيه معلمة بحضانة خاصة بمدينة طهطا بالتعدي على ابنتها رزان خالد صبرى البالغة من العمر عام و9 شهور، وإحداث إصابات متفرقة بها.

وقالت والدة الطفلة إنها ألحقت طفلتها بالحضانة نظرا لظروف عملها وعمل زوجها، وإنها لاحظت في أول يوم للطفلة في الحضانة آثار ضرب عنيف على جسدها. وأضافت: «شعرت أنني أودعت طفلتي في معتقل، وليس حضانة».

وقال على رفاعي، رئيس مركز ومدينة طهطا، إن اللجنة المشكلة من إدارة المتابعة بمجلس المدينة كشفت أن الحضانة تحمل اسم حضانة «عمر بن الخطاب»، وهى مقيدة برقم 196، ومشهرة في التضامن الاجتماعي بتاريخ 12 يوليو 2001 لافتا إلى أنه تم تكليف اللجنة بالمتابعة مع أسرة الطفلة للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق