555555555555555

بالفيديو.. إبراهيم سعيد يواصل فضح زوجته علي الفضائيات برواية جديدة

محيط 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب والأهلي السابق، عن تفاصيل جديدة في أزمته مع زوجته التي أثيرت مؤخرا، موضحا  أنه سيحصل على حقه بالقانون.

وأضاف سعيد  خلال اتصال هاتفي  ببرنامج «خط أحمر»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، قائلا:«أنا مبخفش من حد وطول منا على حق مبخفش وبحترم الجميع.. الموضوع كبير فيه زنى وتزوير وكل الصور والمستندات التي تثبت التزوير والتهديد من خلال تسجيل صوتي من طليقتي بحوذتي وسأتقدم بصور جديدة للنيابة».

وشددسعيد، قائلا: «طول عمري عندي ثقة في الجميع وعمري ما خونت حد، والصور اللي عرضتها أقل صور عند طليقتي ولدي إثباتات بأنها دخلت فندق بالإمارات ببسبور مزور وعاشت مع عشيقها 15 يومًا، وكانت بتقول للناس إنها مطلقة مني منذ 6 شهور، وخلال احتفال عيد الحب الماضي أرسلت لي بوكيه ورد ودعتني للعشاء معها ولكن كانت دعوة التماسيح»، مستطردا:«أهلها منعوني من دخول منزلي منذ أكثر من شهر وسرقوا أموالي بالمنزل وهاخد حقي بالقانون، وأوجه رسالة لحمدين صباحي هل أنت بتشجع البلطجة والفساد والخيانة والزنى لتتدخل في هذا الموضوع لو سمحت اخرج بره الموضوع أنت مش رئيس جمهورية علشان تتدخل في الموضوع».

وأكد أنه تزوج من مذيعة مشهورة، قائلًا: «مش كل الناس زي بعضها ربنا كرمني بزوجة محترمة مذيعة كبيرة مشهورة ونجمة وأهلها متحرمين ولهم مناصب في المغرب».

شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق